المزيد
بعد مبابي .. ريال مدريد يهدد مستقبل حكيمي في باريس سان جيرمان

التاريخ : 21-03-2022 |  الوقت : 10:01:24

وكالة كل العرب الاخبارية

يبدو أن رحيل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان عن صفوفه فريقه لن تقتصر تداعياته على خسارة النادي واحدا من أهم لاعبي العالم.

مبابي الذي ينتهي عقده مع سان جيرمان في صيف 2022، دخل الفترة الحرة منذ 1 كانون الثاني الماضي، وأصبح بإمكانه التوقيع لفائدة أي فريق بشكل مجاني.

وعلى مدار الأشهر الماضية، رفض مبابي عدة عروض من قبل باريس سان جيرمان لتجديد عقده من أجل الانتقال لريال مدريد، حيث أكدت الصحافة الإسبانية مؤخراً أن هناك اتفاقا مبدئيا بين اللاعب وإدارة الرئيس فلورنتينو بيريز.

محطة "مونت كارلو" الإذاعية الفرنسية ذكرت أن مستقبل المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان قد يتأثر بإمكانية رحيل مبابي عن النادي الفرنسي.

وبحسب المحطة الفرنسية الشهيرة، فإن حكيمي يرتبط بعلاقة صداقة قوية للغاية مع مبابي، في حين أن لدى الدولي المغربي علاقة باردة جدًا مع بعض زملائه في الفريق.

ومن ثم، فإن حكيمي قد يفكر هو الآخر في الرحيل عن سان جيرمان حال تأكد رحيل مبابي صوب ريال مدريد، خاصة وأن النجم المغربي ألمح في أكثر من مناسبة إلى رغبته في العودة مرة أخرى لارتداء القميص الملكي.

يذكر أن حكيمي الذي انتقل إلى سان جيرمان في الصيف الماضي قادما من إنتر ميلان مقابل 70 مليون يورو، بحسب الإضافات والحوافز، سبق له اللعب لريال مدريد خلال العامين 2017 و2018، قبل أن ينتقل معارا لموسمين رفقة بروسيا دورتموند.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك