المزيد
رويترز: يويفا سينقل نهائي دوري أبطال أوروبا خارج روسيا

التاريخ : 24-02-2022 |  الوقت : 10:59:54

وكالة كل العرب الاخبارية

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، اليوم الخميس، عقب هجوم القوات المسلحة الروسية على أوكرانيا، إن رئيسه ألكسندر تشيفرين دعا إلى عقد اجتماع عاجل للجنة التنفيذية للاتحاد، صباح غد الجمعة؛ لبحث تداعيات الأزمة الحالية حول أوكرانيا.

وجاء الإعلان عن الاجتماع العاجل لليويفا بعد أن طلب عدد من أعضاء البرلمان الأوروبي من الاتحاد، اليوم الخميس، تغيير مكان إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر إقامتها في مدينة سان بطرسبرج الروسية في 28 مايو أيار المقبل، وعدم إقامة أي بطولات دولية للعبة الشعبية في مدن روسية.

وكان من المقرر إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في استاد نادي زينيت سان بطرسبرج، المرتبط بعقد رعاية مع عملاق الطاقة الروسي جازبروم التي ترعى أيضا بطولة أوروبا 2024.

وعادة ما تجتذب المباراة اهتماما جماهيريا هائلا عبر أنحاء أوروبا.

وقال اليويفا في بيان: ”بعد التطورات بين روسيا وأوكرانيا في آخر 24 ساعة، قرر رئيس اليويفا الدعوة إلى عقد اجتماع غير عادي للجنة التنفيذية للاتحاد، يوم الجمعة 25 فبراير في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت وسط أوروبا؛ من أجل تقييم الوضع واتخاذ القرارات اللازمة“.

من جهة أخرى، قال مصدر على صلة بالأحداث لرويترز، اليوم الخميس، إن اليويفا سينقل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا من سان بطرسبرج إلى مكان آخر؛ بعد الغزو الروسي لأوكرانيا خلال اجتماعه الطارئ، الجمعة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك