عبر مدرب الأهلي المصري، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن سعادته بالفوز على الهلال السعودي 4-0، اليوم السبت، والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية توالياً، في بطولة كأس العالم للأندية.

قال موسيماني في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "قدمنا بطولة كبيرة على الرغم من الظروف الصعبة والغيابات العديدة التي واجهناها، لكننا تحلينا بالروح القتالية ووصلنا إلى التتويج بالبرونزية".

وأضاف: "جماهير الأهلي عظيمة وتستحق أن تحصل على البطولات والألقاب وفخور جداً بهذا الجمهور، وبالتأكيد سوف نعمل دائماً على إسعادهم بالبطولات".

وأكد موسيماني أن الأهلي لديه مهمة جديدة في دوري أبطال أفريقيا، التي سيقاتل من أجل الفوز بها، والعودة مجدداً إلى كأس العالم للأندية في العام المقبل للعب، على مركز أفضل وميدالية أكبر.

وأوضح: "لدينا غيابات لفترات طويلة مثل أكرم توفيق، وعمار حمدي، ولدينا مصابون مثل محمد الشناوي، وبيرسي تاو، ولكن لن ندخر جهداً في السعي نحو الفوز باللقب".

وشدد موسيماني على أن كأس العالم للأندية بطولة كبيرة، والوصول إليها إنجاز في حد ذاته، مشيراً إلى أن فرقاً كبيرة مثل بايرن ميونخ الألماني، وليفربول الإنجليزي، لم تتواجد بها لعامين توالياً.