المزيد
مدرب بالميراس: نطمح للوصول للنهائي من بوابة الأهلي

التاريخ : 08-02-2022 |  الوقت : 09:32:34

وكالة كل العرب الاخبارية

أكد المدير الفني لفريق بالميراس، البرازيلي أبيل فيريرا، أن التواضع واحترام المنافس والرغبة في تحقيق الفوز هي شعاراته الثلاث، التي يرفعها قبل مواجهة الأهلي المصري، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

قال أبيل خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمواجهة التي ستجمع بين الفريقين غداً الثلاثاء على إستاد آل نهيان:
"سنواجه فريقاً قوياً ومنظماً هو حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولنا معه ذكريات سابقة، واستعدينا بشكل جيد لخوض منافسات هذه البطولة، ومباراة الغد هي بوابتنا إذا أردنا الاستمرار في البطولة".

وأضاف: "كرة القدم ليست علماً ولا قواعد ثابتة، ولكن هنا أموراً أخرى تتعلق بالتصميم والرغبة والسعي نحو تحقيق الفوز، الأهلي فريق منظم جداً وخطوطه متقاربة، ويسعى لتحقيق الفوز دائماً، ولكن نحن أيضاً لدينا ثقة بانفسنا، لابد أن نكون متواضعين ونحترم المنافس مهما كان، وفي نفس الوقت نتطلع لتحقيق الفوز الذي يضمن لنا الاستمرار في البطولة".

وحول احتمالية انضمام عدد من اللاعبين الدوليين إلى صفوف الأهلي، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخب بلادهم في كأس الأمم الأفريقية، قال أبيل: "إذا كان من رأيناهم في مباراة مونتيري المكسيكي يمثلون فريق الأهلي "الرديف"، فما بالك بالفريق الكامل، لم نلاحظ إطلاقاً أي نقص في صفوف الأهلي، ويلعب الفريق بمنتهى الثقة والجدارة، أعتقد أن مهمة مدربهم صعبة، وتقوم على إعطاء كل لاعب أحقيته في المشاركة".

وحول مدى تأثير نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في نفس البطولة العام الماضي، والتي حسمها الأهلي المصري لمصلحته بركلات الترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة الأصلي بالتعادل السلبي، أوضح مدرب بالميراس أن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ، والنتائج السابقة هي مجرد إنذار كي لا نكرر أخطائنا، سنبذل قصارى جهدنا ونحافظ على هدوئنا ونتمسك بطريقتنا في الملعب، ولا فارق بين مباراة وأخرى في بطولة مثل بطولة العالم، فكل المباريات مهمة.
24- وام


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك