المزيد
الاماراتي علي الحمادي يفوز بجائزة مسابقة موقع هوتل اندريست

التاريخ : 29-05-2014 |  الوقت : 01:50:24

وكالة كل العرب الاخبارية

 

ابوظبي في 29 مايو / 2014 /

 

فاز المواطن الاماراتي علي غريب الحمادي بجائزة مسابقة موقع هوتل اندريستwww.hotelandrest.com   السياحية والمقدمة من فندق ومنتجع شاطيء الراحة أبوظبي .
واعرب عن سعادته بالإقامة المجانية في هذا المنتجع الفاخر الذي تديره مجموعة دانات للفنادق والمنتجعات بابوظبي , وقال الحمادي لدى تسلمه الجائزة من السيدة/ ديانا انكوتا- مديرة المبيعات والتسويق بفندق شاطئ الراحة، انه سعيد بالإقامة لأول مرة في هذا الفندق الجميل الذي يعتبر من اجمل الفنادق الموجودة في إمارة أبوظبي وهذا بسبب موقعه الهادئ البعيد عن ازعاج المدينه والشاطئ الجميل المطل علي جزيرة ياس السياحية .

والجائزة هي عبارة عن اقامة لمدة ليلة واحدة في الفندق مع وجبة الافطار لشخصين .
وهنأت السيدة/ديانا الفائز بالجائزة وتمنت له إقامة طيبه في المنتجع .
وقالت السيدة حنين الداود مديرة موقع /هوتل اندريست دوت كومwww.hotelandrest.com  ان السيد علي فاز من بين اكثر من ثمانية الاف مشارك شارك في مسابقة موقعنا /.وتمنت حظا اوفر للمشاركين في المسابقات القادمة من مسابقة الموقع والتي ستطلق خلال هذا الاسبوع .

واشارت الي ان الهدف من هذه المسابقة هو الترويج السياحي لدولة الامارات من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية وحث الزوار والقراء علي البحث عن اهم المعالم السياحية في الدولة والعالم والتعرف اليها ونشر ثقافة السفر والسياحة لدي الجمهور .
ودعت شركة / ايريس ميديا / بابوظبي باعتبارها مالكة الموقع الاخباري  www.hotelandrest.com     القراء والزوار المشاركة في المسابقات القادمة من المسابقة للفوز بالجوائز القيمة , والتي تتضمن الاقامة والترفيه في افخم الفنادق و المنتجعات في الامارات وعدد من الدول الاوروبية والاسيوية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك