المزيد
المهندسة تمارا مهيار في حوار خاص "فوييه " حققت نجاحا في تصاميم الديكورات الخاصة بالقصور والفنادق بالامارات وتستعد للعمل في الاردن

التاريخ : 10-05-2014 |  الوقت : 06:58:55

وكالة كل العرب الاخبارية

 

ابوظبي – محمد المجايدة

تعتبر شركة فوييه للتصميم الداخلي والديكور من الشركات الرائدة في مجال اختصاصها في ابوظبي , حيث تمكنت من تنفيذ مجموعة من اعمال الديكور في عدد من المؤسسات والفنادق والمنشآت في دولة الامارات العربية المتحدة، وتستعد للعمل في الاردن قريبا .

و تستند " فوييه" الى مجموعة من المبادئ التي تلتزم بها امام شركائها سواء تنفيذ الاعمال في الوقت المحدد و استخدام المواد و التصميمات وفقا للعقود المبرمة ، بشكل يعزز من ثقة المؤسسات والشركات في التعامل مع " فوييه" باستمرار.

وتتولى سيدة الاعمال المهندسة تمارا مهيار مدير عام " فوييه" للتصميم الداخلي والديكور بابوظبي ’ الاشراف على انشطة المؤسسة بكل التفاصيل وبدقة متناهية بهدف الوصول الى اعلى معايير الدقة والاتقان في اعمالها التي تتميز بالعصرية ومواكبة كل جديد، مع تلبية طلبات العملاء في تصاميم الديكورات الخاصة بالقصور والفلل والشقق السكنية والمؤسسات والشركات والفنادق.

وفي ما يلي نص الحوار مع المهندسة تمارا مهيار:

 

·       كيف تقييمين اداء قطاع الديكور والتصميم في ابوظبي والدولة؟

ان مجال الديكور والتصميم الداخلي بالدولة يشهد نموا متواصلا بفضل التوسع في مشاريع الاسكان والمكاتب والفنادق على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة ودول المنطقة، مع توقعات ان تتجاوز نسبة النمو في هذا القطاع 15% خلال العام 2014 مقارنة بالعام الماضي وذلك على مستوى الدولة والمنطقة.

ونامل ان يكون العام 2014 جيدا من حيث العقود وتنفيذ المشاريع الخاصة بالشركة وتحقق بذلك نموا في حجم أعمالها خاصة مع توجه " فوييه للتصميم الداخلي والديكور" للتوسع في عدد من امارات الدولة و دول مجلس التعاون الخليجي و الاردن اضافة الى كردستان العراق".

 

·       ما هي ابرز الامور التي تركزون عليها في عملكم؟

اننا نركز في اعمالنا على الجودة ودقة العمل وتنفيذ المشاريع المتوسطة والفاخرة، وبالفعل قمنا بتنفيذ مجموعة متنوعة من اعمال الديكور في عدد كبير من الشركات والقصور وقد نالت الشركة اعجاب الجميع نظرا لدقة عملنا وتركيزنا على توريد المواد حسب شروط العقد والالتزام بكل التفاصيل مع عملائنا الذين نحرص على تقديم افضل الخدمات لهم .

 

·        كم يقدر حجم العقود التي تتوقعون ابراهمها في العام الجاري؟

نتوقع في " شركة فوييه" ابرام عقود مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة والفنادق تقارب قيمتها 200 مليون درهم خلال العام 2014، واعتقد ان هذا الرقم قابل للزيادة مع توقعات اطلاق مزيد من المشاريع العقارية والعمرانية بالتزامن مع استضافة مدينة دبي لفعاليات اكسبو 2020.

وللعلم فان نشاط شركة فوييه للتصميم الداخلي والديكور يرتكز على تصميم وتنفيذ اعمال الديكور وتوريد الاثاث بما يتناسب مع العقود، مع العلم اننا نمتلك مصنعاً للأخشاب في ابوظبي يتولى تنفيذ مختلف الاعمال الخشبية حسب الطلب في السوق.

كما اننا من الشركات الرائدة في مجال عملنا وننفذ اعمال التصميم الداخلي والديكور لمشاريع الفنادق وشركات حكومية وخاصة وقصور وغيرها من الجهات " .

اكسبو 2020

 

·       ما الاهمية التي يشكلها استضافة مدينة دبي لفعاليات اكسبو 2020؟

ان استضافة دبي لفعاليات اكسبو 2020 سيحدث نشاطا في مختلف القطاعات  الاقتصادية خاصة قطاعي الانشاءات والعقارات، حيث سيجري اطلاق مزيد من الفنادق لاستيعاب الاعداد المتزايدة من الزوار والسياح والمستثمرين الذين يعتزمون القدوم الى الامارة، والمشاركة في فعاليات هذا الحدث العالمي، مشيرة الى ان توفير هذا الكم الكبير من الغرف الفندقية سيلزمه وجود شركات للتصميم الداخلي والديكور لديها القدرة على تنفيذ عملها بشكل احترافي ينال اعجاب القائمين على هذه الفنادق وتوفر الاجواء المناسبة للزوار والسياح.

كما ان سوق التصميم الداخلي والديكور يشهد مزيدا من النمو الامر الذي يدعونا الى تقديم خدمات بجودة عالية ومميزة لعملائنا الذين نحرص على رضاهم".

 

·       ما تقييمك لنشاط قطاع التصميم والديكور في الفترة الماضية ، وتوقعات الفترة المقبلة؟

قد شهد الربع الاخير من العام الماضي حركة نشطة على سوق التصميم والديكور، حيث طرحت العديد من الشركات عروضا لتسعير مشاريع بحاجة الى اعمال التصميم والديكور، الامر الذي يبشر باداء قوي خلال العام الجاري، ونامل بان تتمكن شركة " فوييه " من الاستحواذ على حصة جيدة في هذا السوق.

كما اننا مهتمون بالعمل في مختلف امارات الدولة، وقد بدانا التوسع في المملكة الاردنية الهاشمية، كما نعتزم الدخول الى قطر والمملكة العربية السعودية وكردستان العراق.

 

·        هل تعتزمون الدخول في شراكات استراتيجية لتعزيز مكانتكم في السوق؟

ان شركة " فوييه" قد دخلت في شراكات استراتيجية مع عدد من الشركات العالمية في كل من ايطاليا، تركيا، بولندا، اسبانيا، الولايات المتحدة الامريكية وغيرها من اجل توريد المنتجات التي تستخدمها في تنفيذ أعمالها.

ولا بد هنا من التحذير من وجود افراد يدعون ان لديهم شركات ديكور داخلي ويدخلون ضمن المناقصات التي يجري طرحها ويعملون على كسر الاسعار بغرض الاسحجواذ على هذه المشاريع، موضحة ان العديد من الشركات والمؤسسات تعرضت لاشكالات كبيرة جراء التعامل مع هذه الفئة من خلال عدم درايتهم الكافية بالعمل او توريد مواد غير مطابقة للاتفاق بخلاف التاخر بالتسليم او عدم التمكن من تنفيذ المشروع.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك