المزيد
الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق يؤكد نجاح المشاركة في سوق السفر العربي 2014

التاريخ : 08-05-2014 |  الوقت : 04:48:10

وكالة كل العرب الاخبارية

 

أبوظبي في 8 مايو /2014 /

 

أعلن السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة لادارة الفنادق والمنتجعات "جنة" عن افتتاح منتجع السيف في الربع الثالث من العام الجاري 2014، وقال أن المنتجع الجديد يضم 213 جناحا وعدد كبير من المطاعم، مضيفا بأن المنتجع سيعطي دفعة جديدة للمجموعة في عالم الضيافة في أبوظبي.

 

وأوضح بأن مجموعة جنة قد سجلت زيادة مطردة في أعداد الضيوف في الفترة ما بين يناير إلى مارس، وتوقع نمو كبير في الربع الثاني من عام 2014 .ووصف السيد درويش سوق السفر العربي 2014 في دبي بانه فرصة كبيرة للفنادق للتواصل مع رجال الأعمال وكل من له علاقة بهذه الصناعة الحيوية .

 

وقال ردا علي سؤال حول نتائج مشاركة جنة في سوق السفر العربي 2014 في دبي ان سوق السفر العربي هو المعرض الأكثر أهمية لعرض منتجات السفر والسياحة لهذه المنطقة ووصفه بانه فرصة رائعة للقاء المعنيين في المنطقة بهذه الصناعة.

واشار الي ان جنة للفنادق والمنتجعات عرضت منتجاتها السياحية المميزة في جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الذي يعرف بموقعه الاستثنائي وتنظيمه الفريد.

وقال انه مع هذا الشريك القوي، حققت جنة للفنادق والمنتجعات نتائج ايجابية لمنتجاتها وخدماتها بالإضافة إلى تعزيز الوجهة الجميلة لمدينة أبوظبي.

واضاف درويش قائلا / نحن حاليا في مرحلة الإعداد لافتتاح مشروع سياحي جديد في أبوظبي هو منتجع السيف. وهذا المنتجع يتميز بـ213 جناح وعدد كبير من المطاعم والاستراحات الفريدة من نوعها. ونحن على ثقة أن المنتجع الجديد يقدم كل شيء يبحث عنه السائح وأننا سوف نكون قادرين على جذب المزيد من السياح إلى المدينة .

 

وقال ان هذا المنتجع الجديد في مدينة ابوظبي سيوفر مفهوما جديدا كليا لطريقة تناول وجبات الطعام في المطاعم المتوفرة في المنتجع والتي لم تشهدها مدينة أبوظبي من قبل. وعلاوة على ذلك ، يتمتع المنتجع بمنطقة مسابح ضخمة وأنه يرتبط ارتباطا مباشر بمركز التسوق الجديد السيف مول. وسوف يكون هذا المنتجع إضافة مميزة إلى المناظر الجميلة للعمران في مدينة أبوظبي وسوف يلبي احتياجات الأسر من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم .

 

وحول العروض الخاصة المقدمة في فصل الصيف خلال 2014 , وقال درويش / لدينا عرض خاص هو صفقة رائعة "اشتري 1 واحصل على 2" حيث يتمكن الضيوف الذين يحجزون جناح بغرفة نوم واحدة بالحصول على ترقية مجانية إلى جناح بغرفتي نوم تلقائياً. أما بالنسبة لأولئك الذين حجزوا مسبقا جناح بغرفتي نوم سيقدم المنتجع جناح اضافياً بشكل مجاني خلال مدة الإقامة. ونحن نعتقد أن هذا العرض يجذب العائلات الذين يأتون خلال هذه الفترة من السنة، لتوفير المال عن طريق حجز جناح شقة للعائلة بأكملها بدلا من اثنين من الغرف الفندقية. 

 

وحول معدلات الإشغال الفندقي في الربع الأول عام 2014 قال الرئيس التنفيذي /

كان النمو الذي سجلته المجموعة نمواً إيجابياً للغاية في الربع الأول من العام، ومع الزيادة المستمرة في الإشغال خلال الفترة من يناير حتى مارس توجد توقعات إيجابية للغاية لنمو في معدلات الاشغال في الربع الثاني من هذا العام /.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك