المزيد
فوييه للتصميم الداخلي تشارك في معرض ميلانو الدولي للأثاث

التاريخ : 09-04-2014 |  الوقت : 10:05:50

وكالة كل العرب الاخبارية

 

أبوظبي  في 8 ابريل / 2014 /

اعلنت شركة / فوييه للتصميم الداخلي والديكور / بابوظبي عن مشاركتها في معرض / ميلانو الدولي للأثاث / في الفترة من 8-13 ابريل الجاري، واكدت علي اهمية مشاركتها في هذا الحدث الاكبر من نوعه في العالم و الذي يعتبر منصة عالمية لمختلف شركات الاثاث والتصميم الداخلي ويحدد اتجاهات سوق الاثاث والتصميم الداخلي للفترة المقبلة حول العالم.

وقالت المهندسة تمارا مهيار مدير عام شركة / فوييه للتصميم الداخلي و الديكور /  بهذا الخصوص:" اننا نحرص على المشاركة في هذا الحدث العالمي ، الذي يعد المكان المثالي لآلاف شركات الأثاث والتصميم الداخلي والديكور كما ان حضورنا لفعاليات هذا المعرض ضروري للتعرف على أحدث المبتكرات في عالم التصميم الداخلي والاثاث والديكور ".

واضافت بقولها " هذا الى جانب الالتقاء بشركائنا العالميين، وعقد شراكات استراتيجية مع شركات جديدة ، والإطلاع على اخر الابتكارات التي من شانها ان تعزز قطاع الديكور والتصميم في دولة الامارات العربية المتحدة حيث اننا نقوم حاليا بتنفيذ قطاع الديكور والتصميم والاثاث للعديد من المشروعات السياحية والعمرانية الكبري في ابوظبي ودبي ".

ومضت تقول " اننا حريصون على حضور فعاليات اسبوع ميلانو للتصميم الذي يقام على هامش المعرض والذي سيحضره نخبة من شركات التصميم من حول العالم، حيث تتاح الفرصة لاكتساب مزيد من الخبرات التي تتمتع بها شركة " فوييه" من اجل تقديم ارقي الخدمات للعملاء الذين نحرص على توفير افضل المنتجات و التصميمات لهم".

ويبلغ حجم سوق الديكور والاثاث والتصميم الداخلي في الامارات نحو 9 مليارات درهم سنويا ويعد ثاني اكبر سوق في الشرق الاوسط .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك