المزيد
الرئيس التنفيذي لشركة "دي إن إيه هيلث كورب" : الإمارات من اهم الاسواق للسياحة العلاجية في العالم

التاريخ : 20-03-2014 |  الوقت : 06:18:13

وكالة كل العرب الاخبارية

 

 

 

قال خبير طبي بارز في ابوظبي ان دولة الإمارات العربية المتحدة من اهم الاسواق للسياحة العلاجية في العالم بفضل الخدمات المتطورة التي تقدمها لهذا القطاع الناشئ .

واشار الدكتور نسيم أشرف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "دي إن إيه هيلث كورب" في جزيرة السعديات بابوظبي ، الي ان الإمارات تمتلك الإمكانيات والبنية التحتية التي تؤهلها لتصبح أهم مركز في مجال السياحة العلاجية في منطقة الشرق الأوسط،

وشهد هذا القطاع بالامارات ضخ استثمارات مباشرة وغير مباشرة تزيد قيمتها على 38 مليار درهم  خلال السنوات العشر الأخيرة.

وقدر قيمة سوق السياحة العلاجية العالمية في الامارات بحوالي ملياري درهم في العام 2013 .  

وذكر ان مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات سيساهم في استقطاب أنظار المستثمرين في قطاع السياحة العلاجية إلى العاصمة الإماراتية.

 

ويطرح هذا المركز، المعتمد من "مركز جي دبليو للطب التكاملي" بالعاصمة الأمريكية واشنطن، نموذجاً فريداً للسياحة العلاجية والاستشفاء وإدارة أسلوب حياة صحي بالاعتماد على منهج شامل يجمع بين أحدث حلول التشخيص الطبي الغربية وتقنيات علاج الخلايا ومكافحة الشيخوخة، بالتوازي مع أساليب الطب البديل الشرقية.

 

وأشار الدكتور نسيم أشرف،   إلى أن رؤية الشركة تطمح إلى إنشاء مركز للتميز للرعاية الصحية والاستشفاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم أرقى معايير الخدمات الطبية الأمريكية في مجال علاجات الاستشفاء ومكافحة الشيخوخة والأمراض المزمنة.

 

وأكّد الدكتور أشرف أن أبوظبي تشكل محوراً رئيسياً لهذه الرؤية بوصفها وجهة سياحية ذات طابع خاص، وقال: "تجمعنا العديد من القيم المشتركة، ونسعى إلى المساهمة في ترسيخ مكانة الإمارة كمقصد عالمي مفضل لسياحة الاستشفاء مع افتتاح مركزنا الجديد في جزيرة السعديات".

 

 

وأوضح الدكتور نسيم: "نتطلع إلى بناء علاقات تعاون مع منظمي برامج السياحة الفاخرة في الاسواق الناشئة وخاصة الهند وروسيا والصين وكوريا الجنوبية والتي تعد من اهم الدول المصدرة لسياحة النخبة الي امارة ابوظبي في الوقت الحاضر".

 

واضاف قائلا " كما ان ألمانيا ادرجت منتجاتنا الطبية في مطبوعاتهم الترويجية للعام  2014. وتشكل ألمانيا أحد أكبر الأسواق السياحية لإمارة أبوظبي من ناحية عدد نزلاء منشآتها الفندقية، نظراً لما تتمتع به الإمارة من شمس مشرقة على مدار العام وأنشطة ترفيهية وثقافية متنوعة.

 

ومضي يقول  "تُعتبر جزيرة السعديات الوجهة المثالية لإنشاء هذا المركز العالمي المرموق، حيث توفر بيئة طبيعية خلابة ومياه نقية صافية وشواطئ رملية بيضاء تمتد لمسافة 9 كيلومترات، والتي تتكامل لتمنح عملائنا أجواءً مناسبة للتعافي والاستشفاء وتجديد النشاط".

 

وكشف رئيس مركز “دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء”، عن فريق من الخبراء العالميين سيتولون مسؤولية إدارة عملياته وخدماته التي تطرح صياغة جديدة لمفاهيم السياحة العلاجية والطب البديل في منطقة الشرق الأوسط.
وأشار إلى أن فريق عمل المركز يضم باقة منتقاة من الأطباء والخبراء المتخصصين المتدربين في الولايات المتحدة وذوي الخبرات المهنية الواسعة في مجال الطب الوظيفي والطبيعي، والذين سيبذلون قصارى جهدهم ضمن رؤية ترمي إلى توفير خدمات رعاية صحية شاملة وبرامج استشفاء حسب الاحتياجات النوعية للمرضى والعملاء.

 

ويحظى "مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء" بجزيرة السعديات، بالانتساب إلى "مركز جي دبليو للطب التكاملي" بالعاصمة الأمريكية واشنطن، حيث يطرح نموذجاً جديداً للرعاية الصحية العائلية بالاعتماد على منهج شامل يجمع بين أحدث حلول التشخيص الطبي الغربية وتقنيات علاج الخلايا، بالتوازي مع أساليب الطب البديل الشرقية.

 ويتوقع أن ينمو حجم سوق السياحة العلاجية والاستشفاء العالمي، الذي تقدر قيمته حالياً بـ100 مليار دولار، ليصل إلى تريليون دولار خلال العقد المقبل. وكشف استبيان لآراء المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي أن ما يزيد على 60% من المشاركين يفضلون المناهج المتكاملة في الرعاية الطبية، والتي تمزج بين معايير الجودة الغربية وبرامج الاستشفاء والطب البديل المقدمة في منشآت فاخرة.

من جانبه قال الدكتور أحسن مالك، الرئيس التنفيذي للعمليات ومدير المشروع في “دي إن إيه هيلث كورب”  ان “مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء”، اطلق باقات الاستشفاء والعلاجات الصحية المتكاملة والضيافة الفاخرة “دي إن إيه: حياة أفضل”،.

 

وقال إن المؤشرات المبدئية تؤكد حجم الاستجابة الإيجابية لبرامج السياحة العلاجية الجديدة من العملاء المستقبليين في دول مجلس التعاون الخليجي وروسيا وكومنولث الدول المستقلة.

 وأضاف: “نتوقع نجاحاً كبيراً لباقة الضيافة الفاخرة والاستشفاء “دي إن إيه: حياة أفضل”، بما يسهم في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي على خريطة وجهات السياحة العلاجية والاستشفاء العالمية”.

 

 وأردف قائلا : يستقطب مركز “دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء”، والواقع ضمن المجمع التجاري “الكوليكشن” في “منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات”، أنظار المستثمرين في قطاع السياحة العلاجية إلى العاصمة الإماراتية”.

 

وأضاف : يطرح هذا المركز، المعتمد من “مركز جي دبليو للطب التكاملي” بالعاصمة الأميركية واشنطن، نموذجاً فريداً للسياحة العلاجية والاستشفاء وإدارة أسلوب حياة صحي بالاعتماد على منهج شامل يجمع بين أحدث حلول التشخيص الطبي الغربية وتقنيات علاج الخلايا ومكافحة الشيخوخة، بالتوازي مع أساليب الطب البديل الشرقية.

 

 وأوضح الدكتور مالك: “نثق أن تقنياتنا التشخيصية المتطورة، وخبرات طاقم عملنا الحاصلين على أرقى الدرجات العلمية وذوي الخبرات الواسعة بالولايات المتحدة في مختلف التخصصات الطبية والعلاجات الطبيعية، ستتكامل مع منشآتنا الفخمة الجديدة في جزيرة السعديات، بحيث تطرح صياغة جديدة لمفاهيم ومعايير جودة خدمات الرعاية الصحية في المنطقة”.

وتشمل الباقة الأساسية للاستشفاء والعلاجات الصحية المتكاملة “دي إن إيه: حياة أفضل” والممتدة لأربعة أيام، وضع خطة استشفاء خاصة بكل نزيل وفقاً لتقييم حالته الصحية باستخدام اختبارات الجينوم الوراثي، وتحليلها وتحديد أهدافه.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك