المزيد
فنادق ومنتجعات جنة تعلن عن قرب افتتاح منتجع السيف بابوظبي

التاريخ : 14-03-2014 |  الوقت : 10:10:36

وكالة كل العرب الاخبارية

 

ابوظبي , برلين ,  في6 مارس  2014

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة اليوم عن قرب إفتتاح / منتجع السيف / وهو احدث منتجعاتها الفريدة في مدينة أبوظبي ، وكشف السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لـمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في تصريحات للصحافيين بمعرض  بورصة السفر والسياحة العالمية 2014 في برلين ان العمل يقترب من مراحلة الاخيرة في تشييد هذا الصرح السياحي العملاق في ابوظبي .

وابلغ الصحفيين في جناح ابوظبي ان / منتجع السيف / الجديد يخدم العائلات من دولة الامارات ودول المنطقة الخليجية ويوفر للجميع عطلات فريدة من نوعها اذ انه يتميز باطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل الغناء  ويحتوي على الشقق الفندقية المزودة بأحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء من كافة افراد العائلة .

وقال السيد نعمة درويش :" ان منتجع السيف الجديد يشكل إضافة نوعية للسياحة الراقية في إمارة أبوظبي، وأن الشقق الفندقية ستكون الخيار المثالي أمام السياح والزوار في المستقبل نظراً لتوافرها على عدد من المميزات التي تفتقر إليها الغرف الفندقية ".

ويضم المنتجع الجديد 213 جناحا فندقيا وعدة مسابح متنوعة وسلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الاسماء العريقة في عالم الضيافة ’ الى جانب مركز رياضي كبير وبجواره مركز راقي للتسوق.

واوضح درويش أن الطلب على الشقق الفندقية في تنامي مستمر من قبل الأفراد والعائلات ورجال الأعمال والشركات والمؤسسات.

وأضاف درويش:" أن مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات واتجاهها نحو الأجنحة والشقق الفندقية لم يأت من فراغ، حيث يشهد الطلب على هذه الوحدات طلبا كبيرا بفضل ما توفره من مساحة كبيرة، ووجود مكتب ومطبخ وتوفر جميع الخدمات الأخرى وتقديمها للنزلاء والضيوف بأسعار تنافسية مقارنة بالغرف الفندقية، الأمر الذي يدفع عدد كبير من الزوار والضيوف للإقامة لدينا".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك