المزيد
مركز دي أن إي للطب التكاملي بالسعديات يشارك في بورصة برلين 2014

التاريخ : 27-02-2014 |  الوقت : 12:31:22

أبوظبي- 27  فبراير – 2014

أعلن مركز / دي أن إي هيلث كورب للطب التكاملي / بجزيرة السعديات بأبوظبي عن مشاركته في فعاليات بورصة برلين العالمية للسفر والسياحة، المقرر انعقادها في الفترة 5-9 مارس 2014 .

وقال الدكتور نسيم اشرف الرئيس التنفيذي للمركز تعقيبا على هذه المشاركة:" إننا نهتم بالتواجد تحت مظلة هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة في هذا المعرض الدولي والهام، حيث نعتزم تعريف وكلاء وممثلي شركات السفر والسياحة وتنظيم الرحلات بالمركز والخدمات والبرامج التي يقدمها، خاصة أن ابوظبي قد نجحت في أن تتحول إلى وجهة للسياحة العلاجية، سواء على مستوى الدولة أو المنطقة.

وأضاف د. اشرف:" ان هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة تحرص على إشراك جميع شركائها في النشاط السياحي في مختلف الفعاليات السياحية الهامة، واننا نتهز هذه الفرصة للتواجد في معرض برلين خاصة عقب افتتاح المركز و استقباله للسياح والزوار وتقديم خدمات مميزة لهم وفي غاية الرقي".

واشار الى ان المركز سوف يقدم في معرض برلين 2014 احدث منتجاته العلاجية وخاصة عيادة الطاقة المتخصصة التي افتتحها مؤخرا لاستخدام الطب الياباني القديم في تقوية مستويات الطاقة في الجسم بهدف تنشيطه وتخفيف الآلام وتحقيق توازن في أعضاء الجسم مما يؤدي إلى تخفيف حالة الاكتئاب عند المريض.

كما يعتزم المركز ايضا التعريف بحزمة خدمات طبية  لعلاج جديد ومتطور جدا تم اختباره وتطويره للحد وإبطاء الجوانب البيولوجية للشيخوخة لدى الإنسان.

واكد الدكتور اشرف ان السوق الالماني يعتبر من الأسواق السياحية الرائدة، ويظهر ذلك في ارتفاع اعداد السياح والزوار القادمين الى ابوظبي، الأمر الذي يشجعنا للتواجد في هذا السوق والتعريف بمركزنا سواء في المانيا او منطقة الاتحاد الأوروبي.

وأكد ان التواجد تحت مظلة هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة سيتيح للمركز إطلاق برامج الاستشفاء والعلاجات الطبية المتكاملة ، مشيرا الى اهمية عقد شراكات استراتيجية مع منظمي برامج السياحة الالمان للترويج لمنتجات المركز . انتهي

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك