المزيد
منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا يحقق معدلات اشغال تفوق 70% خلال 4 اشهر علي افتتاحه

التاريخ : 17-02-2014 |  الوقت : 03:06:22

وكالة كل العرب الاخبارية

 

دبي – احمد جمال المجايدة

قال السيد جان فرانسوا لورينت مديرعام  منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا ان معدلات الاشغال في هذا المنتجع الفاخر نحو 80% بعد مرور اربعة اشهر علي افتتاحه رسميا .

وذكر في لقاء مع عدد من الصحافيين خلال حفل عشاء اقامه الفندق امس ان ارتفاع معدلات الاشغال يرجع الي الفعاليات و النشاط الكبير الذي تشهده دبي اضافة الي جودة الخدمات التي تقدمها انانتارا للضيوف .

واشار الي ان الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي ودولا اوروبية  واسيوية وروسيا.

وتوقع ارتفاعا في معدلات الاشغال هذا العام نظرا للاحداث الهامة والمعارض والمهرجانات المقرر اقامتها في دبي خلال عام 2014 .

كما توقع استمرار النمو السياحي في دبي والامارات عموما نظرا لنجاح دبي في استضافة معرض اكسبو 2020.

ويقع  منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا الذي افتتح في سبتمبر 2013 وسط حدائق رائعة، ويتضمن 293 غرفة وفيلا تعطي معنىً مختلفاً للإقامة بجانب البحر ويتسم تصميمها بخطوط راقية وفخمة وتطل على أشجار النخيل وأحواض المياه الأخاذة.

 وتوفر مباني المنتجع المكونة من 4 إلى 8 غرف أقصى درجات الخصوصية، وتتميّز نحو 130 غرفة بوصول مباشر إلى أحواض السباحة التي تغطي مساحة 10 آلاف متر مربع.

وتتضمن مجموعات الفلل الخاصة المحيطة بالمنتجع، فللا شاطئية مزودة بحوض سباحة، وهي أول فلل في الشرق الأوسط تبنى فوق الماء، بالإضافة إلى الفلل الشاطئية المزودة بحوض سباحة بغرفتين للعائلات والأصدقاء.



 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك