المزيد
انانتارا تدعو الزائرين للتمتع بمنتجعها الجديد في صير بني ياس

التاريخ : 17-02-2014 |  الوقت : 03:07:45

وكالة كل العرب الاخبارية

 

جمال مجايدة

 

 

ابو ظبي 15  يناير  2014

 

 

اعنت مجموعة انانتارا للفنادق والمنتجعات عن أحدث منتجع لها في جزيرة صير بني ياس بأبوظبي وهو / فلل أنانتارا الساحل / الذي يقع في جزيرة صير بني ياس ويقدم مزيجا لا مثيل له من الفخامة الريفية والهدوء والطبيعية و الحياة البرية.
وقالت ان هذا المنتجع ينضم الى اثنين من المنتجعات التابعة لها و الموجودة على جزيرة صير بني ياس وهما / ديزرت ايلاند  / و / انانتارا اليم / .

 وتقع هذه المنتجعات في قلب محمية طبيعية تبلغ مساحتها نحو 4100 هكتار وهي ذات طبيعة خلابة  و موطن  لأكثر من 10،000 حيوان من مختلف الاصناف حيث يمكن للضيوف التجول فيها بواسطة سيارات الدفع الرباعي والتمتع بهذا المناظر الرائعة ومشاهدة مختلف انواع الحيوانات والطيور.

 ويضم هذا المنتجع 30 فيلا فاخرة محاطة بالتلال الجميلة والعشب الاخضر الذي يجذب عدد كبير من الحيوانات مثل الريم العربي والغزال العربي وغيرها من الحيوانات المهددة التي تتمتع بالحماية في تلك الجزيرة الرائعة , وتنقسم هذه الفلل على عدة انواع مثل فيلا بغرفة واحدة وفيلا بغرفة كبيرة وبهو وبركة سباحة وغرفة طعام وفيلا تضم غرفتي نوم وتسهيلات عديدة اخرى تعتبر مثالية لاسرة او مجموعة اصدقاء.

وقالت المجموعة انه بامكان الزائرين والضيوف القيام برحلات سفاري طويلة لاستكشاف الجزيرة ومشاهدة اكبر عدد ممكن من الحيوانات والطيور وممارسة بعض الرياضات المحلية القديمة.

واضافت انه بامكان هؤلاء الذي يرغبون بزيارة الى الجزيرة القدوم بالطائرة والتمتع مشاهدة البحر والمناظر الخلابة في حين يمكن للضيوف ركوب الخيل في الجزيرة بعد تلقي التدريب على ايدي محترفين في هذا المجال هناك.

وبالنسبة للطعام قال المجموعة انه يمكن للضيوف والزائرين التمتع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الاطباق وخاصة في مطعم سافاناه الذي يقدم المشويات بمختلف انواعها والماكولات الغربية والافريقية بالاضافة الى التمتع بمشاهدة عدد كبير من القنوات التلفزيونية الفضائية وبركة السباحة الرئيسية وحمامات الشمس والكوكتيل على السطح.







تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك