المزيد
داماك تطلق فندق ومنتجع باراماونت للشقق الفندقية في الرياض

التاريخ : 17-02-2014 |  الوقت : 03:21:05

وكالة كل العرب الاخبارية

 

جمال المجايدة

 

اعنت داماك العقارية  ، أكبر شركة تطوير خاصة للعقارات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط , عن إطلاقها لفندق ومنتجع / باراماونت  للشقق الفندقية / في قلب مدينة الرياض  في المملكة العربية السعودية.
 ويأتي هذا الإعلان عقب الإطلاق الناجح لمشروعي باراماونت في دبي وهما / ابراج داماك للمساكن الفاخرة / في منطقة برج خليفة و / باراماونت فندق جميرا / عند الواجهة البحرية قبالة شارع الشيخ زايد  .
وقالت داماك ان مشروعها في الرياض سيعكس بريق هوليوود واسلوب الحياة في كاليفورنيا ويشمل  منتجع صحي ومطاعم راقية وخدمات لفنادق خمس نجوم ويمكن للمستثمرين ايضا تاجير وحداتهم بادارة داماك مايسون التابعة لشركة داماك بهدف تحقيق الربح.

وقال السيد زياد الشاعر مدير عام داماك "هذا المشروع الجديد  في الرياض يقدم التصميم المعاصر إلى حد كبير بهدف جو جميل وسينمائي للحياة الفاخرة" .

واضاف "لقد شهدنا استجابة كبيرة من المهتمين في السعودية في مشاريع نقوم بها في دبي ، ويسعدنا أن نتمكن من تقديم العلامة التجارية باراماونت إلى المملكة العربية السعودية بنفس المستوى الراقي والفاخر."

ويقع المشروع في منطقة استراتيجية في قلب العاصمة السعودية على طريق الملك فهد ، ويطل على برج المملكة ويضم  215  ستوديو سكني وشقق مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم اضافة الى شقة على السطح تبلغ مساحتها 932 متر مربع.

وسيتم ادارة هذه المساكن الفاخرة من قبل / داماك الرياض ميسون / التابعة لشركة داماك العقارية و سوف تضم مطابخ مجهزة بالكامل ، بالإضافة إلى الخدمات التي تشمل أيضا خدمة صف السيارات و البواب والتدبير المنزلي ، وعلاجات التجميل داخل الغرف و نادي للأطفال .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك