المزيد
تعرف إلى حقيقة وجود جزء رابع من مسلسل "للموت"

التاريخ : 18-04-2023 |  الوقت : 12:18:12

وكالة كل العرب الاخبارية

24 - أبوظبي

   

شهد مسلسل "للموت 3" نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته خلال شهر رمضان، حيث تصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي، وشهدت أحداثه العديد من التغيرات، التي استقطبت أنظار الجمهور، حيث لعبت النجمتان اللبنانيتان ماغي بو غصن ودانييلا رحمة دوريهما بجدارة، ومزجتا بين الشخصية الدرامية والكوميدية بأسلوبهما الخاص بعيداً عن الملل.

 

وأعربت مؤلفة العمل الكاتبة اللبنانية نادين جابر عن سعادتها بردود فعل الجمهور تجاه "للموت 3"، مشيرة إلى أن المجهود الذي بذلته بكتابة نص مشوق لجزء ثالث تكلل بالنجاح بأدوار جديدة دون تكرار.
وعن احتمال وجود جزء رابع للملسلسل، أكدت نادين أنها تعتقد عدم وجود شيء جديد تقدمه لشخصيات "للموت"، قائلة: "بالمبدأ لا أعتقد، وأنا من الأشخاص الذين ليسوا ضد الأجزاء بالمجمل، لكن أتصور مع 90 حلقة من المسلسل ومرور شخصياته بكل الحالات، لا أعرف إذا كان هناك أحداث جديدة أستطيع تقديمها للشخصيات في عمل جديد، أشك في ذلك"، وذلك في تصريح لها لقناة "الجديد" اللبنانية، على هامش حفل إفطار أقامته شركة الإنتاج "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان وزوجته الممثلة ماغي بو غصن، في فندق في لبنان، بمناسبة شهر رمضان المبارك، حضره عدد كبير من نجوم الفن والتمثيل في لبنان وسوريا والعالم العربي.



وأعرب سنان عن سعادته بنجاح الجزء الثالث للمسلسل خلال شهر رمضان الذي استطاع استقطاب أنظار الجمهور، قائلاً: "بفضل الله وجميع النجوم استطعنا أن نقدم مادة جميلة نفتخر بها في العالم العربي".
وقال المنتج جمال سنان في تصريحات صحافية عن احتمال وجود جزء رابع للمسلسل، قال إنه حتى الآن ليس هناك جزء رابع، مشيراً إلى أنه ليس سهلاً عمل جزء جديد بهذه السهولة، موضحاً أنه لم يكن هناك جزء ثالث للمسلسل، لكن الورق وحدة هو الذي يحدد وجود جزء جديد من عدمه.

وقال سنان خلال حفل الافطار إنه فخور بأن منصة عالمية في الولايات المتحدة طلبت من شركة إيغل فيلمز شراء "فورمات" المسلسل لتعديله وتقديمه للجمهور الأمريكي.


كما أشاد سنان بالمجهود الكبير الذي قدمته الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة في المسلسل، ونشر صورة لها من إحدى مشاهدها في العمل، عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: "دانييلا رحمة..مبروك النجاح الكبير بمسلسل للموت 3، يعطيكي العافية على الجهد الواضح والشغل الحلو، وبالتوفيق والنجاح دايماً".


وفي الجزء الثالث من مسلسل "للموت" تختار ريم وسحر إعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأراً جديداً ينبش ماضياً لم يدفن أبداً، حيث تعيش ريم وسحر تحت اسمي لين وسمر وتعملان كنادلتين بإحدى حانات تونس، لكن تتورطان في مشاكل جديدة.
والمسلسل بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، وخالد القيش، وباسم مغنية، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك