المزيد
صديق رونالدو ومنقذ ميسي .. برشلونة يعثر على خليفة ديمبلي

التاريخ : 07-06-2022 |  الوقت : 12:09:30

وكالة كل العرب الاخبارية

بات نادي برشلونة الإسباني قريبا من التعاقد مع لاعب جديد لخلافة الفرنسي عثمان ديمبلي الذي يقترب من الرحيل في الصيف المقبل.

وينتهي تعاقد ديمبلي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق في الصيف المقبل، وأكدت العديد من التقارير أنه بات بالفعل قريبا من الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي بشكل مجاني.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أكدت في تقرير لها أن نادي برشلونة استقر على اللاعب الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، في حالة رحيل عثمان ديمبلي.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة استقر على التعاقد مع الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

دي ماريا ارتبط اسمه بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد إعلان رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية، غير أن برشلونة بدأ في دراسة التعاقد معه.

وكان برشلونة يخطط للتعاقد مع البرازيلي رافينيا، لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، غير أن مغالاة ناديه في طلباته المادية أدت إلى الانسحاب من الصفقة.

ووفقا للصحيفة، فإن دي ماريا سيوقع مع برشلونة لموسم وحيد، من أجل المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر نهاية العام الجاري.

دي ماريا يعتبر من اللاعبين القليلين الذين سبق لهم اللعب إلى جوار النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الإسباني والأرجنتيني ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني.

ويُعتبر صاحب الـ34 عاما هو أحد أبرز منقذي مسيرة ميسي الدولية، حيث سجل هدف الفوز ببطولة كوبا أمريكا 2021، الأولى لـ"البرغوث" مع "التانجو"، كما سجل في الفوز على إيطاليا 3-0، الأسبوع الماضي، في نهائي بطولة الفيناليسما، ثاني ألقاب ليو الدولية.

(العين)



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
هل تعتقد اننا انتهينا من خطر كورونا؟



تابعونا على الفيس بوك