المزيد
وزير الأقتصاد السوري: السوق السورية مفتوحة أمام الشركات الأردنية

التاريخ : 04-01-2022 |  الوقت : 08:35:49

وكالة كل العرب الاخبارية

قال وزير الأقتصاد والتجارة الخارجية السوري محمد سامر الخليل إن السوق السورية مفتوحة أمام الشركات الأردنية في مجال الخدمات والتجارة.

جاء ذلك خلال افتتاحه مساء أمس بالعاصمة السورية دمشق، فعاليات المعرض الأردني للتجارة والخدمات، الذي تنظمه غرفة تجارة الأردن واتحاد غرف التجارة السورية.

ويشارك بالمعرض المقام على أرض مدينة المعارض بالعاصمة دمشق ، 50 شركة محلية تعمل بقطاعات التجارة والخدمات، الى جانب 127 رجل أعمال.

ولفت إلى أن المرحلة الماضية شهدت حراكاً رسمياً لتذليل العقبات التي تتعلق بتسهيل حركة التبادل التجاري بين البلدين معبراً عن أمله بأن يكون هنالك تواجد وحضور للشركات الأردنية بالسوق السورية واقامة شراكات مشتركة.

وقال رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي إن الاردن يبحث عن شراكات حقيقية تخدم مصالح البلدين العليا معربا عن امله في بناء علاقات اقتصادية مميزة واعادة الزخم اليها.

وأضاف الكباريتي “نأمل أن نخرج من مفهوم تبادل السلع والخدمات الى بناء شراكات حقيقية مؤكدا أن القطاع الاقتصادي الاردني حريص على اقامة علاقات اقتصادية استراتجية مع سورية ويرفض اية عقبات قد تواجهها”.

وأكد الكباريتي أن اقامة المعرض يشكل بعداً اقتصادياً مهما لمزيد من تعميق وتوثيق العلاقات التجارية بين البلدين الشقيقين، ويبعث رسالة للجميع بان هناك جهودا تبذل من القطاع الاقتصادي في البلدين لتدشين مرحلة مختلفة من التشاركية التجارية ودفعها لمستويات تلبي طموحات ومصالح الشعبين.




تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك