المزيد
منتجع دانات جبل الظنة يحتفل باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

التاريخ : 25-11-2021 |  الوقت : 06:19:49

وكالة كل العرب الاخبارية

 يحتفل منتجع دانات جبل الظنة الرائع على مياه الخليج في المنطقة الغربية لامارة ابوظبي ، باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الفعاليات والعروض الشيّقة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء رائعة تحت شمس الخريف الدافئة في هذا المنتجع الفاخر، في حين تتوفر العديد من الأنشطة المخصصة للأطفال .

وقال السيد رينجيث تشاندران المدير العام للمنتجع " اننا سعداء لمشاركة قيادة وشعب الامارات ,باحتفالات الدولة بمرور خمسين عاماً على قيام اتحاد الإمارات السبع. ففي هذه المناسبة الوطنية العزيزة التي تتجسد فيها معاني الوحدة والبناء والنمو والتطور والازدهار نجد انفسنا عاجزين عن وصف المعجزة التي تحققت على ارض الامارات في خمسين عاماً ".

وأوضح ان الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة على قلوب شعب الامارات والمقيمين على ارضها وزائريها تزدان بألوان العلم الإماراتي , كما تتضمن أنشطة الرياضات المائية التي تشمل صيد الأسماك والغطس وغوص السكوبا وركوب قارب الموز ,علاوة على ذلك ، سيكون هناك ترفيه للأطفال مثل القلعة النطاطة وغيرها من الألعاب المسلية.

 

 

يتيح منتجع دانات جبل الظنة لضيوفه من العائلات والافراد الاستمتاع بموقعه الرائع على شاطئ البحر، حيث يقدم اشهى الوجبات في المطعم المتميز تضم قائمة طعام خاصة باليوم الوطني تتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الحصرية .

كما يمكن للضيوف اختيار ما يشتهونه من الأطباق العديدة المتوفرة في قوائم الطعام المعدة خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني ، أو الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة من خلال بوفيه العشاء المثالي للاجتماع بالعائلة والأصحاب .

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك