المزيد
النجم العالمي تاركان يحيي حفل ليلة رأس السنة في ريكسوس بريميوم سيغيت شرم الشيخ

التاريخ : 23-11-2021 |  الوقت : 02:34:49

وكالة كل العرب الاخبارية

 أعلن منتجع ريكسوس بريميوم سيغيت، أفضل وجهات الإقامة الفاخرة في مدينة شرم الشيخ المصرية، استقبال العام الجديد بحفل موسيقي ضخم للنجم العالمي تاركان، مقدمًا لضيوفه أمسية لا تنسى يستقبلون خلالها عام 2022 برفقة نجمهم المحبوب.

وأوضح منتجع ريكسوس بريميوم سيغيت أن التحضيرات لاستقبال العام الجديد بالحفل الموسيقي الأضخم على الإطلاق للنجم العالمي تاركان تجري على قدمٍ وساق ووعد ضيوفه بمنحهم ليلة رأس سنة لا يمكن نسيانهاويُعدهذا الفندق الفاخر الخيار الأمثل للراغبين باختبار الأجواء الصيفية الرائعة في أيام الشتاء الباردة مستمتعين بإطلالة خلابة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة. 

وتجدر الإشارة إلى أن حفلة ليلة رأس السنة ستكون أولى حفلات تاركان في مصر، وأولى حفلاته بعد غياب مدته سنتين عن إحياء الحفلات الموسيقية. 

وقال إركان يلدريم المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر بهذه المناسبة: "نحن متحمسون لمنح ضيوفنا الأعزاء هذه الفعالية الرائعة. حيث يأتينا عام 2022 حاملاً معه الكثير من الآمال والبدايات الجديدة، ويسعدنا أن يشاركنا النجم التركي العالمي " تاركان "احتفالاتنا بالعام الجديد ونعد ضيوفنا بليلة رأس سنة لا تنسى". 

 

للمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث المستجدات، يرجى متابعة: https://www.instagram.com/rixospremiumseagate، https://www.facebook.com/rixospremiumseagate

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك