المزيد
مجهول يتبرع بمليون دولار للمحتاجين في أيداهو

التاريخ : 17-11-2021 |  الوقت : 09:54:41

وكالة كل العرب الاخبارية

يلعب مجهول في أيداهو الأمريكية دور سانتا كلوز، بتوزيع مبالغ مالية ضخمة على المحتاجين منذ 7 أعوام.

ومنذ 2013، يلعب نيت إيتون مدير الأخبار في East Idaho News دور الوسيط بين سانتا السري والمحتاجين، وفي أول عام طلب منه توزيع مبلغ 100 ألف دولار، ونما هذا المبلغ ليصل الآن إلى مليون دولار.

وفي حديث لموقع إنسايد إيدشن قال إيتون إنه الوحيد في فريقه الذي يعرف هوية سانتا الحقيقية، ويقول: "إنه شخص واحد، هو ليس برنامجاً، و ليست شركة، وهو ليس مثل الصندوق الائتماني أو أي شيء آخر. إنه في شخص على قيد الحياة يستمتع فقط بالتبرع بأمواله".

وأخبر سانتا السري إيتون أنه شعر "بحاجة كبيرة" في مجتمعه هذا العام، حيث يعاني كثيرون من تداعيات الوباء وأثره الاقتصادي. لذلك، بدأ فريقه تحضير مفاجآت وتوزيع هدايا أكبر. وقال إيتون: "كان عدد الترشيحات التي رأيناها بالفعل أعلى مما كان عليه في السنوات الماضية".

وحصل أعمى وزوجته، روبرت وفينيكس رولي، على مئات الدولارات من بطاقات الهدايا وشيك بـ 5 آلاف دولار للمساعدة في سداد الفواتير الطبية المتزايدة.

وشاهد كثيرون حول العالم وفي مدن أخرى المفاجآت منذ نشر مقاطع الفيديو على موقع أخبار East Idaho، ويقول إيتون إن عديدين اتصلوا به وعرضوا المساهمة في تبرعات سانتا السري لكنه لا يشجع على ذلك.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك