المزيد
الإقامة الصيفية الأروع في رحاب الجنة الغربية "فندق شاطئ الظفرة"

التاريخ : 17-07-2021 |  الوقت : 06:19:19

وكالة كل العرب الاخبارية

احزم حقائبك للهرب من حرارة المدينة، وتوجّه إلى المنطقة الغربية للاستمتاع بالشمس الدافئة وسط أمواج البحر الباردة، وعش تجربة لا تُنسى مع أحبائك في فندق "شاطئ الظفرة".

عن هذه العروض الصيفية المُغرية، قال السيد رينجيث شاندران، المدير العام  لفندقي "شاطئ الظفرة" ومنتجع "دانات جبل الظنّة": "لقد حرصنا هذا الصيف على تصميم عروض حصرية وبأسعار معقولة للعائلات والأحباء لخلق رابط سحري مثير بين أفراد العائلات والأصدقاء داخل منشآتنا. كما سيسعد الضيوف بالمزيد من المتعة والترفيه نظراً لقرب فندق "شاطئ الظفرة" من منتجع جبل الظنة ذو الـ 5 نجوم حيث تتوافر أنشطة الشاطئ المثيرة ليستمتع بها الجميع".

مع أسعار تبدأ من 99 درهماً للغرفة فقط، تخلّص من صخب المدينة وضوضائها، وتمتّع بالاسترخاء في غرف الفندق الواسعة التي تبعث الراحة في النفس والجسم مع إطلالاتها الساحرة على الحدائق الخضراء الخلابة. كما يحظى الضيوف بفرصة قضاء وقت رائع بالسباحة في مياه البحر المتلألئة، التي تُشكّل المكان المثالي للراغبين في تصفية أذهانهم والاسترخاء في ملاذ سحري آمن.

يُمكن للضيوف اختيار باقة إقامة ليلة واحدة مع الإفطار بأسعار تبدأ من 159 درهماً، أو اختيار باقة 249 ++ درهماً، والتي تشمل إقامة ليلة واحدة مع وجبتي إفطار وعشاء من أشهى أصناف المأكولات اللذيذة. ويحظى الأطفال حتى عمر 6 سنوات بفرصة الإقامة وتناول الطعام مجاناً، بينما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7-12 عاماً الإقامة مجاناً، وتناول وجبة الطعام بسعر 25 درهماً فقط لكل طفل.

واختتم السيد شاندران تصريحه قائلاً: "نفخر في فندق شاطئ الظفرة بقدرتنا على تقديم وجهة عصرية ومريحة وآمنة لضيوفنا تُساعدهم على الاسترخاء والاستمتاع بأقصى درجات الراحة النفسية والجسدية هذا الصيف".

 

 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تعتقد اننا انتهينا من خطر كورونا؟
نعم
لا



تابعونا على الفيس بوك