المزيد
الأمير أندرو يهدي الملكة إليزابيث جروًا بمناسبة عيد ميلادها

التاريخ : 13-06-2021 |  الوقت : 10:18:02

وكالة كل العرب الاخبارية

قدم الأمير أندرو جرواً من فصيل ”كورجي“ لوالدته ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية في عيد ميلادها الـ95، بعد شهر من وفاة آخر كلب منحها إياه.

وأفادت التقارير بأن الملكة إليزابيث ”مسرورة“ للغاية بجروها الجديد البالغ من العمر ستة أسابيع، الذي حل محل الكلب دورجي فيرغوس الذي توفي بسبب مشكلة في القلب عن عمر خمسة أشهر فقط.

وقدم أندرو (61 عاماً)، وابنتاه بياتريس ويوجيني، الجرو الذي لم يكشف عن اسمه إلى الملكة في عيد ميلاد الأمير فيليب المائة، ويصادف أيضاً عيد ميلاد الملكة الخامس والتسعون.

ويأمل الأمير أندرو أن يملأ الجرو الجديد الفراغ الذي خلفه الكلب دورجي فيرغوس، الذي كان أحد الكلبين اللذين أرسلهما لها لمساعدتها على التغلب على الحزن الذي عانت منه منذ نقل زوجها الأمير فيليب إلى المستشفى في فبراير الماضي.

وأطلقت الملكة اسم ”فيرغوس“ على أحد الكلبين وذلك تيمناً باسم عمها فيرغوس باوز ليون، الذي توفي في فرنسا خلال الحرب العالمية الأولى، فيما أطلقت على الكلب الثاني اسم ”ميك“ وهو اسم بحيرة في اسكتلندا.

واشتهرت الملكة إليزابيث بحبها للكلاب والخيول، وقد اقتنت أكثر من 30 كلبا خلال سنوات عمرها، وفي عام 2015 قررت الملكة عدم تبني أي كلاب جديدة بسبب تقدمها في العمر، وقال مصدر لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن الملكة لم تخطط للحصول على أي كلاب جديدة؛ لأنها كانت تخشى أن تكبر في السن، لكن أندرو جاء ليغير هذا القرار بهديته الجديدة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تعتقد اننا انتهينا من خطر كورونا؟
نعم
لا



تابعونا على الفيس بوك