المزيد
توزيع 100 مليون دينار مع انتهاء "دفعة دعم المحروقات"

التاريخ : 01-11-2013 |  الوقت : 12:41:09

وكالة كل العرب الاخبارية

 

قال الناطق الرسمي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة إن "الدائرة انتهت من توزيع الدفعة الثالثة من دعم المحروقات أمس والتي بلغت قيمتها 100 مليون دينار”.

وأكد الطراونة أن الحكومة وجهت الدعم الى قرابة مليون أسرة من القطاعين العام والخاص بمعدل يقارب 4.5 مليون فرد تنطبق عليهم شروط استلام الدعم النقدي في الدفعة الثالثة والأخيرة لهذا العام.

وبين الطراونة أن الدائرة أنهت استلام طلبات الاعتراض على دعم المحروقات يوم أمس تزامنا مع إنهاء توزيع المستحقات المالية.

وأشار الطراونة إلى أن الدائرة تلقت اعتراضات من قبل المواطنين الذين لم يستفيدوا من دعم المحروقات بالدفعة الأولى والثانية إضافة إلى حالات وفاة رب الأسرة والطلاق والمرض والسجن وفقدان الهوية.

وأضاف الطراونة أن العاملين خارج المملكة لا تنطبق عليهم شروط توزيع الدعم اذ يفترض بالذين تنطبق عليهم شروط استلام الدعم أن يكونوا مقيمين في المملكة.

ولفت الطراونة إلى أن هنالك فئة خارج المملكة تحصل على دعم في حال تقديم أوراق ثبوتية من الجهات المختصة تثبت ذلك مثل طلاب الجامعات أوالمرضى بالاضافة الى السجناء المحجوزين في الخارج.

وأوضح الطراونة أن الشروط لا تنطبق على المواطنين العاملين في الخارج اذ تبلغ دخولهم الشهرية أكثر من 800 دينار؛ مشيرا إلى ضرورة الاقامة في المملكة اكثر من 183 يوما لتنطبق عليه شروط استحقاق الدعم.

 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك