المزيد
الإعلان عن توفر فرص عمل في عُمان والكويت

التاريخ : 29-05-2013 |  الوقت : 04:50:25

وكالة كل العرب الاخبارية : 

أعلنت وزارة العمل عن توفر عدد من فرص العمل في عدد من القطاعات في سلطة عمان ودولة الكويت.

وتتوفر فرص العمل في مجالات مهندس ميكانيك لرئاسة قسم الميكانيك، ومدير بحث وتطوير في قسم ادارة الأصول، ومهندس مدني في قسم المشاريع، ومشرف خدمات الزبائن في قسم الكمبيوتر.
وللتقدم لهذه الوظائف طلبت الوزارة ارسال السيرة الذاتية على موقع الشركة في موعد أقصاه 2013/6/4 على الرابط (www.haya.com.om).
كما يتوفر لدى احد المستشفيات الخاصة في مسقط، شاغر بوظيفة استشارية نسائية وتوليد عدد (2) شريطة الحصول على البورد براتب (4000) ريال عماني شهرياً يتم التقدم لها وارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني obaid@muscatprivatehospital.com).
ويتوفر عدد من الشواغر الوظيفية في سلطنة عمان لدى هيئة المنطقة الاقتصادية هي: مدير مالي بخبرة عشر سنوات، ومدير تسويق بخبرة عشر سنوات، ومهندس مدني ومهندس كهرباء، ومهندس ميكانيك، بخبرة تبدأ من سنة الى خمس سنوات.
كما يتوفر لدى الهيئة شواغر لمتخصص قانوني، ورسام أوتوكا، ومسؤول علاقات عامة، واخصائي شبكات كمبيوت، ومحلل بيانات بخبرة تتراوح بين 4-5 سنوات.
وطلبت الوزارة ممن يتوفر لدية الرغبة والكفاءة ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني (hr@duqm.com) في موعد أقصاه 2013/6/3 ويتوفر فرص في مركز العيادات التخصصية في دولة الكويت في عدة مجالات: هي طبيب اختصاصي تخدير يحمل درجة الدكتواره، وبخبرة ثلاث سنوات، وفني تخدير يحمل درجة البكالوريوس او الدبلوم بخبرة خمس سنوات وطبيب استشاري جراحة تجميل يحمل شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل وبخبرة 8 سنوات بعد حصوله على درجة الدكتوراه.
كما يتوفر لدى المستشفى ثلاثة شواغر لممرضات في قسم العمليات الجراحية شريطة حصولهن على بكالوريوس تمريض وخبرة ثلاث سنوات كحد ادنى كممرضات عمليات جراحية.
وطلبت الوزارة ارسال السيرة الذاتية لمن تنطبق عليهم الشروط السابقة على فاكس رقم: (0096522620522).



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك