المزيد
عويس: لا أزمة في التزويد المائي

التاريخ : 26-05-2013 |  الوقت : 03:59:20

وكالة كل العرب الاخبارية : قال رئيس المكتب التنفيذي لشركة "مياهنا" المهندس منير عويس انه لا توجد ازمة في تزويد المواطنين بالمياه وان التوزيع اليومي يسير وفق البرنامج الاعتيادي.
واضاف في تصريح صحفي لـ"بترا" اليوم الاحد ان بعض الانقطاعات التي تحدث ولعدد محدود من الساعات، مردها عدم وجود خزانات ارضية في الاماكن السكنية، وكذلك وجود مساكن ومناطق مرتفعة تحتاج الى مضخات لايصال المياه اضافة لحدوث خلل فني طارئ في بعض محطات التزويد.
واشار عويس الى اثر التزايد السكاني في المملكة جراء نزوح اللاجئين السوريين وتواجد جنسيات عربية اخرى، على زيادة الطلب على المياه والضغط على المصادر المائية وبالتالي زيادة الضغط على عملية التوزيع وخصوصاً في فصل الصيف الذي تتزايد متطلباته. 
واكد ان مشروع الديسي الذي ينتظر ان يبدأ بتزويد المملكة في شهر تموز المقبل سيسهم في تخفيف الطلب على المياه وسد حاجات المواطن، داعياً المواطنين الى التعاون مع الشركة في آلية الاستخدام المائي في المنازل والاغراض الخاصة بهم، مشيراً الى وجود هدر كبير في كميات المياه، وان يكون لهم تفهم للظروف التي يواجهها الاردن في هذا الجانب بسبب محدودية مصادره المائية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك