المزيد
إحباط محاولة إحراق مستشفى الإيمان بعجلون

التاريخ : 25-05-2013 |  الوقت : 05:49:09

وكالة كل العرب الاخبارية : 

 حالت العناية الإلهية وتدخل رجال الأمن دون حدوث حريق في مستشفى الإيمان الحكومي بمحافظة عجلون عندما أقدم أحد الأشخاص الغاضبين على فتح اسطوانة غاز ومحاولة إشعالها داخل المستشفى، وفق مديره الدكتور أحمد الزغول.

وبين الزغول أن أحد الأشخاص من ذوي سيدة توفيت بعد إجراء عملية ولادة لها في المستشفى، انتزع إحدى اسطوانات الغاز الموجودة في المستشفى وقام بفتحها ومحاولة اشعال النار، إلا أن العناية الإلهية وتدخل رجال الشرطة في الوقت المناسب منع حدوث حريق كبير في المستشفى كان سيتسبب بوقوع ضحايا وخسائر مادية كبيرة.

وأكد مصدر أمني تدخل للسيطرة على الحادثة أنه تمكن من انتزاع الاسطوانة من الشخص وإغلاقها بعد أن تسربت كميات كبيرة من الغاز في أرجاء المستشفى، مؤكدا أن العناية الإلهية تدخلت في عدم استجابة "الولاعة" لإيقاد الشعلة رغم محاولات الشخص المتعددة.

وكانت السيدة البالغة من العمر 27 عاما وصلت إلى المستشفى وفق الزغول بحالة ولادة طبيعية وأثناء مراحل الولادة أصبحت تعاني من اضطرابات في الجهاز التنفسي لم تعرف اسبابها، ما تطلب وضعها على جهاز التنفس الاصطناعي بسبب توقف القلب وتم عمل انعاش قلبي تكلل بالنجاح، ما جعل الطبيب المعالج يقوم بإجراء العملية على أمل انقاذها أو انقاذ جنينها أو كليهما.

وأضاف أن إرادة الله قضت بوفاة السيدة بعد استخراج الجنين ومن ثم وفاته هو الآخر بعد فترة من الوقت، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة فنية والاستعانة بالطب الشرعي للوقوف على جميع التفاصيل في الحادثة وأسباب الوفاة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك