المزيد
طقس معتدل في الأيام المقبلة

التاريخ : 25-05-2013 |  الوقت : 10:43:51

وكالة كل العرب الاخبارية : يطرأ انخفاض على درجات الحرارة نهار اليوم مع بقائها اعلى من معدلها بقليل لذا يكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية العالية وحار نسبيا الى حار في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية خاصة على شرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في شرق وجنوب المملكة.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض آخر يوم غد الاحد على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض السحب المتوسطة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في شرق وجنوب المملكة.
وتبقى درجات الحرارة يوم الاثنين حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة ويستمر الطقس معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحار نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في شرق وجنوب المملكة.
يستمر الطقس يوم الثلاثاء معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في شرق وجنوب المملكة.
درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان من 32 الى 18 درجة مئوية ، والمناطق الشمالية من 31 الى 17 ،وفي المناطق الوسطى من 31 الى 17 المناطق الجنوبية من 34 الى 17 ، ، وفي خليج العقبة من 38 الى 25درجة مئوية.-



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك