المزيد
طلبة معهد الإعلام الأردني ينهون تجربة تعليمية مع جامعات دولية

التاريخ : 24-05-2013 |  الوقت : 11:05:28

أنهى طلاب من معهد الإعلام الأردني بالتعاون مع جامعة بيليرماين الأميركية وجامعة رفيق الحريري اللبنانية الدراسة المشتركة لمادة "الإعلام الدولي وبناء السلام".
وقال المعهد، في بيان أصدره أمس، إن الطلبة اطلعوا على دور وسائل الإعلام في تشكيل الأفكار حول الهوية الثقافية والصراعات في حوار ثقافي شارك فيه طلبة من جنسيات متعددة بواسطة استخدام تقنيات التواصل الحديثة عبر الإنترنت لوصل الطلاب من الدول المختلفة في جو تعليمي مشترك للتحاور والنقاش في موضوعات مختلفة.
وأشار الى أن الطلبة: محمد موسى، محمد علوان، تقوى مساعدة، شهد بني عودة، تمارا خزوز حصلوا على شهادات المشاركة من كلية الاتصال والثقافة والأخلاقيات في جامعة بيليرماين.
وتضمنت الدراسة المشتركة نقاشات عن تأثير الإعلام الإلكتروني والمكتوب والمسموع والمرئي، إضافة الى أفلام على تشكيل المواقف والآراء الاجتماعية حول حل النزاعات، والتسامح، وحول فهم كيفية تأثير ما يتداوله الإعلام بشكل عام على ما يسمى بالثقافة الشعبية والرأي العام.
يشار الى أن معهد الإعلام الأردني يقدم درجة الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث بالتعاون مع الجامعة الأردنية، فيما يستقبل حالياً طلبات الالتحاق ببرنامج الماجستير للعام الدراسي 2013/ 2014، وذلك حتى 13 حزيران (يونيو) المقبل.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك