المزيد
إغلاق جزئي لحركة السير بوسط البلد الخميس المقبل

التاريخ : 21-05-2013 |  الوقت : 05:54:14

أعلنت أمانة عمان الكبرى وإدارة السير المركزية عن إغلاق ساحة الملك فيصل أمام حركة السيارات من الساعة الثالثة عصر بعد غد الخميس ولغاية الساعة الثامنة والنصف مساءً، وذلك لإقامة فعاليات مهرجان "صدقت الوعد" الذي تنظمه جمعية أصدقاء عمان بالتعاون مع الأمانة. 
وقال رئيس قسم وسائل التحكم المروري في الأمانة المهندس محمد الفاعوري في تصريح صحفي إن منطقة المهرجان هي مابين الإشارة الضوئية الواقعة قرب مطعم هاشم ولغاية إشارات سوق السكر.  
وبين الفاعوري أن نقاط الإغلاق على الطرق المؤدية لموقع المهرجان ستكون بمسافات مناسبة، بحيث يمكن للقادم من شارع الملك حسين سلوك طريق نفق وادي الحدادة، كما يمكن للقادم من شارع الشابسوغ باتجاه العبدلي أو شارع الملك حسين سلوك شارع الملك غازي باتجاه شارع الملك حسين، والقادم من شارع الأمير محمد باتجاه ساحة فيصل سلوك شارع بسمان، وإلزام القادم من شارع الهاشمي باتجاه ساحة فيصل سلوك شارع الملك طلال.
وأشار إلى أن مساحة الإغلاقات محصورة ولن تكون ذات تاثير كبير على حركة السير، موضحا أنه سيكون تواجد كثيف لرجال السير وكوادر الأمانة لتسهيل عملية السير واستخدام الطرق البديلة مع وضع الحواجز المرورية والشواخص التحذيرية ووسائل السلامة العامة لبيان منطقة الإغلاق والطرق البديلة بوضوح.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك