المزيد
طقس معتدل اليوم وغدا وحار نسبيا الأربعاء

التاريخ : 20-05-2013 |  الوقت : 11:08:13

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الاثنين ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية ويحتمل سقوط زخات محلية من المطر بإذن الله خاصة في شرق وشمال المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار. 
ووفق دائرة الأرصاد الجوية يستمر الطقس غدا الثلاثاء معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية ويحتمل سقوط زخات محلية خفيفة من المطر في شرق المملكة في ساعات الصباح وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر. 
ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الأربعاء ويكون الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية وحارا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر. 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان والمناطق الشمالية خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 29 و 17 درجة مئوية والمناطق الجنوبية 28 و 16 ومناطق الأغوار 35 و 20 وفي خليج العقبة 36 و 24 درجة مئوية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك