المزيد
9783 شخصا يسجلون للحج إلكترونيا خلال 4 أيام

التاريخ : 18-05-2013 |  الوقت : 02:38:05

بلغ عدد المسجلين إلكترونياً للحج ممن لم يحجوا سابقا بعد مرور 4 أيام على إطلاق الموقع الإلكتروني لدائرة الحج والعمرة 9783 سخصا، وفقاً لمدير دائرة الحج والعمرة في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية محمد مبيضين.

وقال مبيضين إن "التسجيل الاولي هذا العام، سيكون إلكترونيا، وعلى من يرغب بالتسجيل الدخول الى موقع الدائرة (www.hajj.gov.jo) وقراءة ارشادات التسجيل بعناية، ثم تعبئة الاستمارة الالكترونية، وذلك بإدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني من واقع البطاقة الشخصية أو دفتر العائلة، وعند اكمال التسجيل ستصل صاحب الاستمارة رسالة (SMS) على هاتفه الخلوي تتضمن استلام طلب تسجيله الأولي".

وينتهي التسجيل الاولى للحج  مساء يوم الجمعة 31-5-2013.

وسيتم اختيار العدد المقرر لحجاج هذا الموسم من بين من سجلوا إلكترونياً أوليا، وفق معيار الأكبر سناً ممن لم يحجوا سابقاً، ويحق لمواليد عام (1943) فما دون اصطحاب مرافق شيخوخة، شريطة اتحاد الجنس، بحيث يتم تعبئة استمارة للمرافق خلال مدة التسجيل، وكل طلب يرد بعد هذا التاريخ لن ينظر فيه.

وسيتم تسجيل ابناء قطاع غزة المقيمين في المملكة يدوياً في المراكز التالية فقط: المركز الثقافي الاسلامي التابع لمسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين في محافظة العاصمة، ومديرية اوقاف محافظة العقبة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك