المزيد
معرض في جامعة الزرقاء يوفر 800 فرصة عمل

التاريخ : 14-05-2013 |  الوقت : 05:10:12

وكالة كل العرب الاخبارية : 

يوفر المعرض الوظيفي السادس المقرر إقامته في جامعة الزرقاء بعد غد الخميس أكثر من 800 فرصة عمل لدى 110 شركات تعمل في القطاعات الانتاجية والخدمية في محافظة الزرقاء.

وقالت وزارة العمل في بيان صحافي اليوم الثلاثاء ان فرص العمل التي سيوفرها المعرض ستكون في معظم المهن، وتدريب وتشغيل الطلاب وحديثي التخرج من الجامعات وكليات المجتمع ومراكز التدريب المهني.
وأشارت مديرة تشغيل الزرقاء نجاح البريقي إلى ان المعرض سيوفر العديد من الفرص للباحثين الاردنيين عن عمل واتاحة الفرصة لهم مقابلة مندوبي الشركات طيلة يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.
وطلبت من جميع الباحثين الاردنيين عن عمل ، وكذلك الاشخاص من ذوي الاعاقات ومرضى التلاسيميا والايتام الراغبين بالتقدم لإشغال فرص العمل المتوفرة، ضرورة المشاركة في هذا المعرض والحضور شخصياً لمقابلة مندوبي الشركات والتسجيل المباشر خاصة الباحثين القاطنين في محافظتي عمان والزرقاء مصطحبين معهم وثيقة اثبات الشخصية وصورة عن الشهادات والخبرات المتوفرة لديهم.
يذكر ان الوزارة تقيم هذا المعرض للمرة السادسة على التوالي في جامعة الزرقاء الخاصة ويشمل عدد كبير من المهن منها الطبية والهندسية والإدارية والعمالية والسائقين وفنيي اللحام والماكنات والخراطة والصيانة العامة ومندوبي المبيعات.-



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك