المزيد
38 ألف دينار قيمة فاتورة كهرباء لمواطن في إربد

التاريخ : 12-05-2013 |  الوقت : 10:15:05

وكالة كل العرب الاخبارية : فيما تفاجأ رئيس لجنة نقابة الصحفيين في إقليم الشمال الزميل عدنان نصار بقيمة فاتورة الكهرباء عن شهر نيسان (ابريل )الماضي والبالغة (38) ألفا و(615) دينارا و(190) فلسا، أكد الناطق الإعلامي باسم الشركة هشام حجازي بأنه خطأ غير مقصود.
وقال حجازي أن خطأ غير مقصود ناتج عن قراءة العداد يدويا يتم تعديله فورا وبالتالي فان الوضع طبيعي وسيصار إلى التراجع عنه فورا بعد إعادة قراءة العداد من جديد وتسجيل القراءة الحقيقية.
وحسب قراءة الفاتورة فان قيمة الاستهلاك الشهري للكهرباء عن شهر نيسان (ابريل) المنصرم بلغت (354) ألف و(830) ك واط  فيما أشارت الخانات الخاصة في القراءة السابقة إلى (38974) والقراءة الحالية إلى (393873) لتصبح القيمة المستهلكة وفق القراءة (354830) عن نفس الشهر. 
وقال الزميل نصار إن منزله يتكون من صالة وثلاث غرف وشرفة مزودة بانارة توفير الطاقة، مستهجنا مثل هذه الأخطاء المتكررة، مشيرا الى ان العديد من فواتير المشتركين فيها اخطاء بدنانير قليلة ويضطر المواطن ان يدفع نظرا لعدم جدوى مراجعته للشركة بقصد اصلاح الخطأ، ناهيك عن الروتين الذي يبدو انه مقصود لاجبار المواطن على الدفع وتفادي مراجعات لا تنتهي.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك