المزيد
حملات أمنية بمحيط مدارس الإناث

التاريخ : 07-05-2013 |  الوقت : 04:32:06

أوعز مدير الأمن العام الفريق الركن توفيق حامد الطوالبة إلى قادة الأقاليم ومديريات الشرطة والوحدات الميدانية الأخرى بإجراء  مسوحات أمنية شاملة  لمدراس الإناث كل ضمن اختصاصه الجغرافي  وبالتنسيق مع الحكام الإداريين ومديري التربية وتسيير دوريات راجلة وآلية في محيط  تلك المدارس للقضاء على بعض الظواهر السلبية التي تشهدها عدد منها.

وقال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام إن الحملات الأمنية التي سينفذها رجال الأمن العام في محيط بعض المدارس جاءت بعد ورود عدد من الشكاوى من الطالبات وذويهم ومديرات بعض المدارس بقيام بعض الأشخاص بتصرفات لا تليق وآداب الطريق العام أثناء فترات دخول ومغادرة الطالبات للمدارس.

وأكد المركز  الإعلامي أن كافة مديريات الشرطة والوحدات الميدانية الأخرى ستقوم بحملات أمنية مكثفة في محيط  المدارس في فترات الصباح وبعد الظهيرة وستتخذ الإجراءات القانوينة والإدارية اللازمة بحق كل من يثبت ارتكابه لأفعال مخلة بآداب الطريق العام لضمان عدم تكرارهم لمثل تلك الأفعال.

ودعا  المركز الإعلامي كافة الجهات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني  والمواطنين التعاون مع رجال الأمن العام وتفعيل الدور الاجتماعي لهم للقضاء على مثل تلك الظواهر السلبية  التي يشهدها محيط بعض المدارس وتطويق تلك الظاهرة وعدم السماح لها بالازدياد.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك