المزيد
الملحقية العسكرية لدولة الإمارات في الأردن تحتفل بالذكرى الـ37 لتوحيد القوات المسلحة

التاريخ : 07-05-2013 |  الوقت : 03:08:45

   احتفلت الملحقية العسكرية لدولة الإمارات العربية المتحدة في الأردن بالذكرى الـ37 لتوحيد القوات المسلحة للإمارات مساء يوم أمس الاثنين الموافق 6/5/2013  في فندق المريديان بعمّان. وقدّم الملحق العسكري العميد الركن طيار سعيد محمد عبدالله الطنيجي أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله، والى القيادة العليا الرشيدة لدولة الإمارات بمناسبة ذكرى توحيد القوات المسلحة الـ 37 مجدداً العهد والولاء والالتزام بنهج الدولة المبارك.

   وكان في مقدمة مستقبلي المدعوين سفير دولة الامارات العربية المتحدة في المملكة الأردنية الهاشمية سعادة الدكتور عبدالله ناصر سلطان العامري والملحق العسكري العميد الركن طيار سعيد محمد عبدالله الطنيجي وكافة أركان وموظفي الملحقية العسكرية لدولة الإمارات العربية المتحدة في عمّان.

    وحضر الإحتفال كبار ضباط القوات المسلحة والأمن العام والدرك والدفاع المدني الأردني والملحقين العسكريين العرب والأجانب المعتمدين لدى الأردن، كما حضره عدد من الوزراء والنواب والأعيان والمسؤولين في مؤسسات الدولة الرسمية والمؤسسات الإعلامية والصحافية والثقافية وشيوخ ورموز العشائر الأردنية من مختلف المناطق، كذلك رؤساء وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي وحشد من المواطنين الإماراتيين المقيمين في المملكة، الذين عبروا جميعاً عن تقديرهم وإحترامهم للمكانة المتميزة التي تتبوأها القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة والدور الريادي في دعم السلم والأمن العالمي على الساحتين العربية والدولية، إضافة إلى مد يد العون للشعوب المنكوبة في مناطق الكوارث والحروب والأزمات.

      وفي نهاية الحفل قدم عدد من الطلاب ورعايا دولة الإمارات العربية المتحدة في الأردن فقرات متنوعة من التراث والفلكلور الشعبي الخاص بالإمارات وقصائد وطنية معبرة.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك