المزيد
"الأنانية" تحرم سكان في مخيم الشهيد المفتي من المياه

التاريخ : 05-05-2013 |  الوقت : 03:33:20

ركن مواطن مركبته فوق محبس مياه يغذي "بلوك 4" في مخيم الشهيد عزمي المفتي فجر أمس بهدف عدم إتاحة الفرصة لموظفي شركة مياه اليرموك لإغلاقه تمهيدا لتزويد مناطق أخرى في المخيم الأمر الذي تطلب تدخل الأجهزة الأمنية في ساعة متأخرة، وفق الناطق الإعلامي للشركة معتز عبيدات.

ووفق عبيدات فإن احد المواطنين ركن سيارته فوق المحبس بغرض إدامة التزويد المائي للمنطقة التي يسكنها الأمر الذي يعني حرمان المناطق الأخرى "بلوك 2 و 3" من التزود بالمياه، لافتا إلى أن موظفي الشركة في البداية ابدوا مرونة مع المواطن وتم تأجيل قطع الدور لمدة ساعة إلا أن المواطن رفض ذلك.

وقال إن موظفي الشركة قاموا بقطع المياه من المحبس الرئيسي الذي يزود المخيم وسعوا إلى إقناع المواطن بضرورة إزالة مركبته حتى يستفيد المجاورون له في الأحياء الأخرى من كميات المياه المخصصة لهم حسب ادوار التوزيع إلا انه رفض مما اضطرهم للاستعانة بالأجهزة الأمنية.

وأضاف عبيدات انه تم تحرير ضبط بالواقعة وتولت الأجهزة الأمنية تحويل المواطن لمتصرف لواء بني عبيد لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وأوضح أن مثل هذه التصرفات تربك عمل الشركة والقائمين على تنظيم ادوار توزيع المياه حيث بدأت الشكاوى تصل لخدمات المشتركين من المواطنين حول عدم وصول المياه إلى منازلهم في موعدها جراء الحادثة.

ولفت إلى أن مثل هذه التصرفات الفردية حدثت أكثر من مرة لكنها تؤثر على مجموعات من المستفيدين من الخدمة مما يتطلب اتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحق المتسببين بها.

يذكر أن المخيم الذي انشئ العام 1968 وصل تعداد سكانه راهنا إلى قرابة 40 ألف نسمة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك