المزيد
"الأعمال الأردني-الإماراتي" يحتفل بالاستقلال واليوبيل الفضّي

التاريخ : 20-05-2024 |  الوقت : 03:54:48

أقام مجلس رجال الأعمال الأردني- الإماراتي حفل استقبال بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية واليوبيل الفضّي لجلالة الملك المعظّم، تحت رعاية السيد نصّار الحباشنه سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة الإمارات وبحضور شخصيّات رسميّة واقتصاديّة ورؤساء مجالس الأعمال وأعضاء السلك الدبلوماسي وحضور كثيف من أبناء الجالية الأردنية في إمارة أبوظبي.

وتحدّث السيد محمد صايل المعايطة رئيس مجلس رجال الأعمال الأردني الإماراتي عن ذكرى الإستقلال الخالدة وما حققه الأردن من تطوّر ونهضه بعد الإستقلال وعن متانة العلاقات الأردنية الإماراتية والعلاقة الراسخة التي تربط القيادتين الشقيقتين والشعبين الأردني والإماراتي.

وأشاد برجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين المقيمين في دولة الإمارات على ما حققوه من إنجازات إقتصاديّة وتجاريّة وما وصلوا إليه من تطوّر ونماء وما حققوه من أعمال تزيد من رفعة وتطوّر إقتصاد الإمارات العربية المتحدة الحبيبة .

وفي نهاية الحفل قام السفير نصار الحباشنه بتكريم عدد من رجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين ممن لهم بصمات واضحة وجليّة في تمتين العلاقات الإقتصاديّة والتجاريّة بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية .

 

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك