المزيد
إصابة بالغة لشخص تعرض للدهس عند مخرج نفق الداخلية

التاريخ : 08-11-2023 |  الوقت : 10:39:01

وكالة كل العرب الاخبارية

أكد مندوب إدارة السير المركزية، انسيابية الحركة المرورية رغم نشاطها نتيجة الخطة المنفذة من قبل مجموعات السير المنتشرين منذ ساعات الصباح الباكر والتزام السائقين بقواعد وأولويات المرور .

وأشار إلى أنه وخلال الفترة الصباحية تم التعامل بشكل فوري ولحظي مع بعض المعيقات المرورية، حيث تم إزالة كافة العوائق للحفاظ على الانسيابية التامة لحركة السير .

وأوضح انه وخلال الساعات الماضية تم التعامل مع بعض الحوادث أبرزها التعامل مع حادث صدم بين مركبتين في منطقة نفق المدينة الطبية باتجاه خلدا ونتج عنه إصابة واحدة متوسطة، وعلل سبب الحادث بالوقوف داخل النفق من قبل احد السائقين وعدم أخذ احتياطات السلامة المرورية أثناء القيادة من قبل سائق آخر أدى إلى وقوع هذا الحادث.

كما تم التعامل مع حادث دهس على مخرج نفق الداخلية باتجاه مجمع بنك الإسكان أثناء عبور احد الأشخاص الشارع وبسبب عدم اخذ احتياطات السلامة المرورية من قبل السائق ونتج عنه إصابة ذلك الشخص ووصفت حالته بالبالغة.

وجدد مندوب إدارة السير ضرورة التعامل بكل حرفية مع المفاصل الرئيسية خصوصا الأنفاق، وذلك لخطورة التوقف المفاجئ داخل الأنفاق وعدم استخدام الشواخص التي تدل على تعطل المركبات داخل الأنفاق بمسافة كافية .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك