المزيد
زوجة كيفانش تهدده بالطلاق بسبب قبلته في مسلسل العائلة

التاريخ : 04-04-2023 |  الوقت : 09:19:47

وكالة كل العرب الاخبارية

بعد النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل العائلة، تسبب مشهد قبلة بين كيفانش تاتليتوغ وحبيبته في مسلسل “AILE” سيرناي ساريكايا، بتوتّر علاقته مع زوجته باشاك ديزنر، حسب ما ذكرته صحيفة القرار

قبلة في مسلسل “العائلة” تهدد بإنتهاء علاقة
وفي التفاصيل، قالت ذكرت بعض التقارير التركية أن زوجة كيفانش تاتليتوغ هددت بأنها سوف تطلب الطلاق وتنفصل عنه في حال تكرر مشهد القبلة بينه وبين شريكته في مسلسل العائلة.

كيفانش لم يقم بتأكيد أو نفي الخبر الذي ورد في الصحيفة، فهو اعتاد أن يكون بعيد عن الإعلام. كما يمكن أن تكون الأخبار المنتشرة مجرّد إشاعات، خاصة بعد النجاح الكبير الذي يحققه المسلسل منذ انطلاقه، بعدما حافظ على المرتبة الأولى بزيادة تصنيفات جمهوره مع عرض الحلقة الرابعة منه، حيث احتلت المرتبة الثانية على “Total” بتصنيف 5,83 والاتحاد الأوروبي بتصنيف 9,15، وفي ABC1 بتصنيف 8,87. كما تجاوز المسلسل الذي كتبه هاكان بونومو، 9 تقييمات لأول مرة.

جدير بالذكر أن كيفانش كان أمضى مؤخراً إجازة في ايطاليا مع زوجته وإبنهما “كورت-ايفه”، حيث ظهر في بعض الصور وهو يجوب شوارع إيطاليا ويحتضن إبنه بلقطات عائلية مميزة جدًا. كما احتفل كيفانش الشهير بالوطن العربي بإسم “مهند”، بزواجه من مصممة الأزياء باشاك ديزار في فبراير عام 2016 في القنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس، ورزقا بطفلهما الأول في أبريل 2022.

قصة مسلسل العائلة


قصة “العائلة” مقتبسة من المسلسل الأمريكي الشهير “آل سوبرانو” الذي بثّ عام 1999، وتم تصوير النسخة التركية في إزمير. ويتناول المسلسل قصة أصلان سويكان (كيفانتش تاتليتوغ) الذي ينحدر من عائلة معروفة، حيث يلتقي بالطبيبة النفسية ديفين إيدين (سرناي ساريكايا) ويكتشف أن لديها مشاكل مماثلة، ليتناول المسلسل علاقات الحب والأسرة المعقدّين. وبالرغم من نسب المشاهدة المتدنية بعد كارثة الزلزال الذي ضرب تركيا في فبراير الماضي، إلا ان مسلسل “العائلة” تمكن من إحتلال المرتبة الثانية بنسب المشاهدة في تركيا فور عرض حلقته الأولى، بنسبة وصلت الى 5,99 بالمئة وهو ما يعدّ دخولاً قوياً ضمن سباق المسلسلات التلفزيونية. -وكالات



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك