المزيد
راشد بن حميد: استقبال رئيس الدولة حافز لكل الرياضيين

التاريخ : 31-03-2023 |  الوقت : 12:08:48

وكالة كل العرب الاخبارية

24- أبوظبي

تقدم مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم بجزيل الشكر والتقدير إلى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لاستقباله طاقم التحكيم الإماراتي المونديالي الذي شارك في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وجاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي عُقد اليوم الخميس، برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي وبحضور الأعضاء، حيث تم مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال والتي تضمنت التقارير والتوصيات المرفوعة من اللجان المختلفة منها المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية والمسابقات والحكام.

وثمن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، دعم  رئيس الدولة للرياضة والرياضيين، مؤكداً أن اهتمامه بمختلف الألعاب وضع الرياضة الإماراتية على الخارطة العالمية، مشيراً إلى أن هذا الدعم السخي والاهتمام المتواصل يحفز الرياضيين على بذل أقصى الجهود من أجل رفع راية الدولة في جميع المحافل الرياضية.
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن استقبال رئيس الدولة لطاقم التحكيم الإماراتي الذي أدار مباريات في نهائيات كأس العالم- قطر 2022، يعد تكريماً لا مثيل له، وهو حافز لكل الرياضيين، وليس لقضاة الملاعب فحسب، مؤكداً أن توجيهاته دليل عمل للقطاع الرياضي.
وقال رئيس الاتحاد: "أسرة كرة القدم الإماراتية ممتنة لهذا الدعم السخي ولتوجيهاته الحكيمة، ولا يسعنا إلا أن نعاهد سموه على بذل مزيد من الجهد من أجل تطوير عملنا ونقل كرة القدم الإماراتية إلى مراتب أفضل"



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك