المزيد
حاول " اغتصابه" لكن بحركة ذكية أَفلتَ من بين يدي الجاني

التاريخ : 30-03-2023 |  الوقت : 11:47:22

وكالة كل العرب الاخبارية

المحكمة أدانت المتهم بجنحة فعل منافي للحياء

المتهم أخذ الطفل إلى سطح بناية خارج عمان

المتهم طلب من الطفل القيام بأفعال جنسية
 
 أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما بحبس عشريني سنة واحدة، حاول الاعتداء جنسيا على طفل يبلغ من العمر 11 عاما، تمكن من إنقاذ نفسه من يد المتهم المتحرش، بعد تظاهره بفقدان للوعي.
 
وأدانت المحكمة المتهم الموقوف على ذمة القضية منذ حزيران عام 2022، بجنحة فعل منافي للحياء بعد تعديل وصف التهمة من جناية هتك عرض ذكر لم يكمل الثانية عشرة من عمره.
 
وأفاد قرار المحكمة بأنه وأثناء مسير المجني عليه (11 عاما) برفقة شاهدي النيابة الذي كان المجني عليه يسير خلفهما، تفاجأ بإمساك المتهم به ، وأخذه إلى سطح عمارة في ذات المنطقة خارج العاصمة عمان.
 
هتك عرض الطفل وبحسب ما جاء في القرار وقبيل بدء المتهم بمحاولة هتك عرض الطفل المجني عليه، طلب الأخير من الطفل القيام بأفعال جنسية، وبعدها تظاهر المجني عليه بالإغماء وبعدها قام المتهم بسكب الماء على وجهه، وتركه وشأنه.
 
وأشار القرار إلى أن المجني عليه لاذ بالفرار، وأبلغ شقيقه وصديقه اللذين أبلغا بدورهما والد الجاني، وعلى إثر ذلك ألقي القبض على المتهم.
 
وثبت للمحكمة من خلال البينات المقدمة، أن المتهم مكرر بالمعنى القانوني والحكم عليه عملا بالمادة 3061من قانون العقوبات بالحبس 9 أشهر والرسوم والنفقات،وعملا بأحكام المادة1012 عقوبات إضافة 3 اشهر الى العقوبة المحكوم بها لتصبح الحبس لمدة سنة واحدة والرسوم والنفقات


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك