المزيد
تعرف إلى موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان

التاريخ : 23-03-2023 |  الوقت : 02:02:19

وكالة كل العرب الاخبارية

24 - أبوظبي 

طرح الفنان المصري رامز جلال، الأغنية الدعائية لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان على شاشة mbc مصر، في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

 

والأغنية من كلمات محمد البوغة ومن ألحان محمد عبدالمنعم وتوزيع أحمد عادل، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.


ويختلف البرنامج عن مقالب رامز السابقة من خلال تقسيمه إلى مرحلتين، كل مرحلة تعرض على 15 يوماً.
تتم المرحلة الأولى في النصف الأول من رمضان على الأرض داخل مطعم، حيث يتعرض ضيوف البرنامج لمضايقات مثل إلقاء أطباق الطعام على وجوههم.

أما المرحلة الثانية فتتم في النصف الثاني من رمضان، على ارتفاع كبير من الأرض، ونشاهد فيها الضيوف داخل صالون كبير يتم تدويره بحيث يفقد الضيف توازنهم، ويبدأ في الارتطام بالجدران، ثم في مطعم طائر مرتفع عن الأرض، ويبدو أن الضيوف سيتم إيهامهم بحدوث عطل في الآلة المسؤولة عن حمل ذلك المكان، الأمر الذي يصيبهم بحالة من الرعب والصراخ، إلى جانب إخافتهم بواسطة ثور.


ومن الضيوف الذين ظهروا في البرومو: مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وأحمد السقا، ومحمد رمضان، ومحمد فراج، بسنت شوقي، أمير عيد، أحمد حاتم، شيماء سيف، ياسمين عز، محمد فؤاد، وهنادي مهنا، نهال عنبر والمخرج حسام الحسيني، وغادة إبراهيم، وأمينة شلباية.

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، بالإضافة إلى مصطفى يونس ورضا عبدالعال



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك