المزيد
3 خيارات أمام برشلونة لتدعيم مركز الظهير

التاريخ : 08-03-2023 |  الوقت : 08:27:07

وكالة كل العرب الاخبارية

24- إفي  

كشف رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا، أن هناك اتجاهاً لتدعيم الفريق بصفقات جديدة الموسم المقبل، معترفاً أن البرسا بحاجة ماسة لظهير أيمن، ومراكز أخرى.

ولا توجد خيارات عديدة أمام إدارة النادي لا سيما في ظل ظروف مثل المتطلبات الرياضية والواقع المالي للنادي، لذا فالتفكير منحصر حالياً بين بنيامين بافار وتوماس مونيير ودييغو دالوت، حسبما تكهنت صحيفة موندو ديبورتيفو اليوم الأربعاء.

وستكون محاولة الحصول على خدمات لاعب بايرن ميونخ هي الأصعب نظراً لأن عقده لا يزال سارياً حتى 2024 وتؤكد التقارير الواردة من ألمانيا أنه على وشك تجديد عقده مع بايرن.
أما أول الخيارات الواقعية فهو مونيير الذي كان جوردي كرويف قد تحدث معه مسبقاً في يناير (كانون الثاني) 2022 وينتهي عقده مع فريقه الحالي بروسيا دورتموند في 2024، رغم أنه تلقى بالفعل عروضاً من الدوري الإيطالي لكن رغبته هي ارتداء قميص "البلاوغرانا"، وفي حال نجاح المفاوضات، سيطلب دورتموند نظير انتقال لكنه لن يكون مبلغاً ضخماً.
ويبدو موقف ديوغو دالوت مشابهاً حيث فعّل مانشستر يونايتد من جانب واحد بند التمديد لموسم، أي حتى 2024، ويسعى الآن لتجديد عقده لخمسة مواسم إضافية، بينما يبدو خوان فويث احتمالاً بعيداً للغاية نظراً لأن عقده لا يزال مستمراً حتى 2026 وسيطلب ناديه فياريال مبلغاً خرافياً للاستغناء عن خدماته.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك