المزيد
شاكيرا تسخر من بيكيه بعد نشر صورة حبيبته الجديدة

التاريخ : 30-01-2023 |  الوقت : 07:33:08

وكالة كل العرب الاخبارية

24 - أبوظبي  

لاتزال الحرب مستمرة بين النجمة العالمية شاكيرا (45 عاماً)، وزوجها السابق جيرارد بيكيه (35 عاماً)، فبعد الصورة الأخيرة التي نشرها بيكيه مع حبيبته الجديدة، كلارا شيا مارتي (23 عاماً)، للمرة الأولى، على حسابه الخاص في إنستغرام، بدون أي تعليق، ردت شاكيرا بطريقة غير مباشرة.

 
وجاء رد النجمة الشهيرة فورياً بمقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة في صالة للرقص وهي ترتدي بدلة رياضية سوداء، وكتبت تعليقاً على الفيديو: "المرأة لم تعد تبكي، المرأة ترقص".

 

ويذكر أن التعليق الذي تركته شاكيرا على مقطع الفيديو هو مشابه لشعار أغنيتها: "لم تعد المرأة تبكي، المرأة تستغل الموقف"، ما اعتبره المتابعون رسالة سخرية جديدة موجهة لبيكيه بعد نشره صورة حبيبته.
 
وأطلقت شاكيرا، منذ أسبوعين أغنيتها الجديدة التي هاجمت فيها بيكيه بعنوان "BZRP Music Sessions #53"، وحصد الكليب أكثر من 230 مليون مشاهدة على يوتيوب، وأثارت سلسلة من الردود بين الثنائي، كما دخلت على الخط شركات عالمية مثل كاسيو ورينو.

ويذكر أن شاكيرا وبيكيه لديهما طفلان هما ميلان المولود في 22 يناير (كانون الثاني) 2013، وساشا المولود في 29 يناير (كانون الثاني)2015.

وبعد قصة حب استمرت 12 عاماً، انفصل الثنائي في يونيو (حزيران) 2022، بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشاكيرا مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها.
 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك