المزيد
الرئيس التنفيذي لأتلتيكو: ريال مدريد يؤثر على الحكام منذ عقود من الزمن!

التاريخ : 28-01-2023 |  الوقت : 07:22:53

وكالة كل العرب الاخبارية

ميغيل مارين قال إن ما يقوله ليس خبراً... فقط انظروا للتاريخ
 

شكا الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد ميغيل أنخل خيل مارين، من أن «التأثير الكبير» لريال مدريد يؤدي إلى ضغط كبير على الحكام الإسبان، وذلك بعد خسارة فريقه أمام جاره المدريدي في كأس إسبانيا لكرة القدم.
وتغلب «لوس بلانكوس» على أتلتيكو 3 - 1 بعد التمديد، في مواجهة الديربي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي، الخميس الماضي، حيث اعترض أتلتيكو بأن داني سيبايوس يستحق الطرد في ملعب سانتياغو برنابيو.
وقال خيل مارين، في بيان، «لدي احترام كامل للحكام جميعاً، وأنا مقتنع بأن لديهم دائماً أفضل النوايا، لكن أي شخص ينظر من الخارج يمكنه أن يرى أنه لعقود من الزمن يحدث الشيء نفسه دائماً تقريباً».
وأضاف: «لسوء الحظ، لم يعد الأمر مفاجئاً لأي شخص بعد الآن، إنها ليست أخباراً. الأمر واضح جداً وعليك فقط إعادة النظر في التاريخ».
وتابع: «مدريد نادٍ له تأثير كبير، ولديه كثير من المصالح من حوله. إنهم يمارسون ضغوطاً كبيرة، لدرجة أنه من الطبيعي أن يؤثر ذلك في الأشخاص الذين يتعين عليهم اتخاذ القرارات».
وأردف: «إنهم (الحكام) على دراية بما ينتظرهم إذا قاموا بإيذائهم بالخطأ، أو حتى إذا اتخذوا قراراً صحيحاً. غالباً ما نرى حملة ضد كل من يعتقدون بأنه تسبب في أذيتهم».
وقال مارين إن أتلتيكو لا يمكنه تغيير «النظام» وحده، وإن لون قميص الفريق ينبغي ألا يكون له تأثير على اتخاذ القرارات العادلة.
وطُرد من جانب أتلتيكو، المونتينيغري ستيفان سافيتش، في الوقت الإضافي، لكن لاعبيه أبدوا غضبهم من عدم منح سيبايوس بطاقة صفراء ثانية في الشوط الثاني من المباراة.

مدريد: «الشرق الأوسط»


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك