طمأن نجل محمد عبده الجمهور على صحة والده بعد القلق عليه، إثر الأخبار عن تعرضه لوعكة صحية استدعت دخوله المستشفى.

وكتب عبدالرحمن على تويتر، ردّاً على العديد من الاستفسارات للاطمئنان قائلاً: "الوالد بخير وبأتم صحة ولله الحمد. جاته فقط إنفلونزا حادة وتعافى منها".
 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ?RotanaMusic (@rotanamusic)

في سياق متصل، كشفت مصادر فنية محلية أن محمد عبده تعرض لإجهاد كبير أثناء تحضيره للحفل الخيري، الذي كان مقرّراً أنْ يُحييه في أبوظبي يوم الأحد الماضي، وشعر بإرهاق وإعياء كبيرين خلال التدريبات، ونقل إلى المستشفى على الفور، ليتبين بعد التشخيص الطبي أنه تعرض إلى "نزلة برد وإجهاد بسبب البروفات المستمرة للحفل".

روتانا وصقر يطمئنان
من جهته، نشر حساب "روتانا موسيقى" على إنستغرام فيديو لزيارة رابح صقر إلى محمد عبده في المستشفى، لطمأنة محبي فنان العرب عليه، وأرفق الحساب الفيديو بالقول: "أبو نورة يوجّه كلمة خاصة لكل محبيه عبر منصات روتانا".

ووجه محمد عبده الشكر إلى رابح صقر، مشيراً إلى أنه قدم له معروفاً بإحياء الحفل الخيري بأبوظبي الأحد، بدلاً عنه، لينتهي المشهد بعناق حار يعكس عمق الصداقة بين النجمين السعوديين.
 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ?RotanaMusic (@rotanamusic)

نشاط حافل
على الصعيد الفني، يستعد محمد عبده للمشاركة في إحياء حفل يوم 30 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، في مسرح العلا، ولحفلات رأس السنة 2023.

وتحت عنوان "ليلة فنان العرب"، أحيا في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي حفلاً ضخماً في "موسم الرياض" على مسرح "محمد عبده آرينا" مع نخبة من النجوم بحضور جماهيري كبير.