المزيد
فرنسا والأرجنتين.. أيهما يتوج بلقب كأس العالم؟

التاريخ : 18-12-2022 |  الوقت : 04:47:29

وكالة كل العرب الاخبارية

تنتهي اليوم أعظم بطولة مونديالية على الإطلاق، عندما يلتقي المنتخب الفرنسي حامل اللقب، مع نظيره الأرجنتيني على ملعب “لوسيل”، عند الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم التي استضافتها قطر.
المنتخب الفرنسي يأمل في الحفاظ على لقبه الذي أحرزه قبل أكثر من أربعة أعوام في روسيا، فيما يسعى المنتخب الأرجنتيني، لتحقيق حلم قائده وأسطورته ليونيل ميسي، علما بأنه سبق للمنتخبين أن أحرزا اللقب مرتين سابقتين.
ويوم أمس، أسدل المنتخب المغربي الستار على مشاركته التاريخية في مونديال 2022، عندما حل في المرتبة الرابعة إثر خسارته على يد منتخب كرواتيا 1-2، في مباراة تحديد المركز الثالث.
وعلى ملعب “خليفة” الدولي، تقدم وصيف بطل العالم أولا في النتيجة منذ الدقيقة السابعة عن طريق جوسكو جفارديول، ولكن تعادل المغرب بعد دقيقتين مباشرة بفضل أشرف داري. ثم في الدقيقة 42، منح ميسلاف أورتشيتش التقدم لكرواتيا مجددا.
وحصل لاعبو المنتخب الكرواتي في نهاية اللقاء، على الميداليات البرونزية، في وقت اكتفى فيه المنتخب المغربي بالمركز الرابع، وهو أول منتخب أفريقي وعربي يصل إلى هذه المرحلة المتقدمة في تاريخ البطولة منذ انطلاقها العام 1930



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك