المزيد
هبة عبوك.. تعرف على زوجة اللاعب المغربي حكيمي

التاريخ : 14-12-2022 |  الوقت : 07:38:11

وكالة كل العرب الاخبارية

يعد أشرف حكيمي بلا شك أحد النجوم البارزين في كأس العالم، حيث سلك هو وزملاؤه المغربيين طريقهم إلى الدور نصف النهائي، وأطاحوا بالبرتغال من دور الثمانية.

وسيلاقي المنتخب المغربي نظيره الفرنسي في نصف النهائي مساء اليوم الأربعاء، حيث سيكون وصولهم إلى النهائي أحد أكبر صدمات كأس العالم.

قاد نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، المنتخب المغربي “إلى المجد”، اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا والذي يلعب غالباً في مركز الظهير الأيمن، ويمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح.

لكن بينما استحوذت عروضه الكروية على قلوب المعجبين من جميع أنحاء العالم العربي وخارجه، فإن كثيرين لم يكونوا على دراية بزوجته هبة عبوك.

ولد حكيمي في مدريد بعد أن ترك والديه حياتهم المتواضعة في المغرب بحثا عن فرص عمل أفضل في إسبانيا.

تم اكتشاف النجم المغربي مع ريال مدريد وهو في السابعة من عمره بينما كان يلعب لفريقه المحلي CD Colonia Ofigevi.

انطلقت مسيرة الظهير الأيمن خلال فترة إعارته لمدة عامين في بوروسيا دورتموند، قبل انتقاله إلى إنتر ميلان بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، حيث فاز بالدوري الإيطالي في موسمه الأول. وأثناء وجوده في ألمانيا في عام 2018، التقى بزوجته هبة عبوك.

هبة عبوك.. الممثلة النجمة

تعتبر هبة عبوك ممثلة إسبانية من أصول تونسية وليبية ولدت أيضا في مدريد. لعبت دور البطولة إلى جانب لاعب كرة القدم على غلاف وغ العربية في أكتوبر.

تزوجا بعد عامين من لقائهما في عام 2020. واستقبل حكيمي، البالغ من العمر الآن 24 عامًا، ابنًا اسماه أمين وطفلاًآخر هذا العام.

يعيش الزوجان الآن في باريس – المدينة التي التقيا فيها – حيث يلعب النجم المغربي جنبا إلى جنب مع صديقه المقرب ومنافسه في نصف النهائي كيليان مبابي. -Irishmirror



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك