المزيد
شركة صينية تبتكر آيس كريم لا يذوب

التاريخ : 11-07-2022 |  الوقت : 05:38:32

وكالة كل العرب الاخبارية

أثارت شركة آيس كريم صينية فاخرة جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي لأن منتجاتها يُزعم أنها لا تذوب حتى عند الاحتفاظ بها في درجات حرارة عالية لفترات طويلة من الزمن.

في الأسبوع الماضي، كانت شركة Zhongxuegao وهي شركة آيس كريم صينية معروفة بمنتجاتها عالية الجودة، كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر شخص صوراً ومقاطع فيديو لآيس كريم من إنتاج الشركة بجوار مقياس حرارة أظهر 31 درجة مئوية. وقال المنشور إنه تم وضع الآيس كريم في درجة الحرارة تلك لمدة ساعة ونصف تقريباً، ولكن من الواضح أنها لم تتعرض للذوبان على الإطلاق.

وحظي المنشور بالكثير من الاهتمام وألهم أشخاصاً آخرين لإجراء تجاربهم الخاصة، بما في ذلك تعريض الآيس كريم للهب المكشوف لمعرفة ما إذا كان سيذوب لكنه لم يفعل.

وفي الخامس من يوليو (تموز)، أصبحت الشركة مرة أخرى حديث الشبكات الصينية، حيث انتشر مقطع فيديو لشخص يستخدم شعلة مطبخ لإذابة آيس كريم من منتجاتها. وعلى الرغم من أن السطح الخارجي أصبح متفحمًا، إلا أن الآيس كريم لم يذب كما كان متوقعاً. وكذلك الحال مع مقاطع الفيديو التي ظهرت في وقت لاحق.

ومع تزايد الجدل حول جودة الآيس كريم المفترض أنها عالية الجودة، خرجت الشركة أخيراً ببيان لتريح عقول العملاء.

وادعت أنها تستخدم "عامل تعزيز اللزوجة" لمنع الآيس كريم من الذوبان بسهولة، ولكنها أكدت للجميع أن منتجها لا يزال يفي بالمعايير الوطنية لسلامة الأغذية.

ولم يفعل هذا البيان الكثير لتهدئة المستهلكين، لا سيما بالنظر إلى سمعة الشركة كمنتج آيس كريم عالي الجودة. ووفقاً لمصادر إخبارية صينية، فإن أرخص أنواع الآيس كريم يبلغ سعرها 12 يوان (1.80 دولاراً)، وهي أغلى بعدة مرات من العلامات التجارية الأخرى، ومع وصول الآيس كريم الفاخر إلى 160 يوان (24 دولاراً)، بحسب موقع أوديتي سنترال.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك