المزيد
ميزة جديدة في إنستغرام للعثور على الأطفال المفقودين

التاريخ : 04-06-2022 |  الوقت : 01:33:25

وكالة كل العرب الاخبارية

سيتم إطلاق "تنبيهات أمبر" حول الأطفال المفقودين أو المختطفين، على إنستغرام في المملكة المتحدة ودول أخرى حول العالم.

تم تطوير الميزة بالشراكة مع العديد من المنظمات بما في ذلك الوكالة الوطنية للجريمة. وبحسب القيمين على إنستغرام فإن التنبيهات ستشمل تفاصيل حول الطفل المفقود مثل الصورة والوصف وموقع الاختطاف وغيرها من المعلومات المتاحة.

وقال ناطق باسم شركة ميتا، إن هذه الميزة يمكن أن تكون أداة حيوية في عمليات البحث بسبب الطبيعة المرئية للمنصة ولأن جمهورها المتفاعل يمكنه مشاركة التنبيهات بسرعة على نطاق أوسع. ومن المزمع أن تبدأ الميزة في الظهور يوم الخميس وستكون متاحة بالكامل في 25 دولة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقالت إميلي فاشير، مديرة الثقة والأمان في ميتا: "نعلم أن فرص العثور على طفل مفقود تزداد عندما يكون المزيد من الناس في حالة مراقبة، خاصة في الساعات القليلة الأولى. تنبيهات أمبر هي طريقة مهمة يمكننا من خلالها دعم مجتمعاتنا في الحفاظ على سلامة الأطفال، ونحن نتطلع إلى مواصلة هذا العمل."

من جهتها، قالت لويز نيويل، من وحدة الأشخاص المفقودين في المملكة المتحدة التابعة للوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة: "إن تنبيهات أمبر أداة حاسمة للمساعدة في إيصال رسالة بسرعة حول أي طفل مفقود وغالبًا ما تؤدي إلى معلومات حيوية من الجمهور تساعد سلطات إنفاذ القانون في تحديد مكانه"

يذكر أن الشركة قامت بإطلاق نظام مماثل على فيس بوك في عام 2015، ومع وصول الميزة الآن أيضًا إلى إنستغرام، سيتمكن المستخدمون من مشاركة التنبيهات عبر التطبيق، وفق ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك